موظفو بند «105» يحتفلون بأول مرتبات التثبيت في ذكرى البيعة السابعة

طباعة التعليقات

جازانمعاذ قاسم

عبّر عدد من الموظفين المتعاقدين على البند 105 في جامعة جازان عن سعادتهم وفرحتهم بالتثبيت، ونزول أول مرتباتهم لهذا الشهر، الذي يصادف ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم. وقال الحجاب معافا، الذي تثبت مؤخرا على وظيفة مساعد إداري بالمرتبة الرابعة، «أشعر بسعادة غامرة لا توصف، بعد أن أصبح التثبيت واقعا ملموسا، وحين قبضت أول المرتبات بعد التثبيت عزمت على الاحتفال بشراء وليمة غداء لزملائي في العمل احتفاء بهذه المناسبة».
أما طارق الدويري تم تثبيته على مهنة فني ميكانيكا في قسم الصيانة بالمرتبة الخامسة، وقال «أنتظر مدة سنتين على بند التعاقد، والآن جنيت ثمرة الصبر». ووصف تلك الفترة بأنها عصيبة من حيث ضعف مدخول بند التعاقد إلا أنه اعتبرها فترة تدريب عملي على العمل والصبر على المصاعب.
وأشار سالم بابعير، الذي تثبت على وظيفة مساعد مبرمج أجهزة حاسب آلي، إلى أن الفترة التي سبقت تثبيته تشبه مرحلة شد الأعصاب، ولكنه الآن سعيد بالتثبيت ويشعر بالارتياح بعد ثلاث سنوات من الدوام على بند التعاقد. وعبّر الموظف على المرتبة السادسة على وظيفة مشغل أجهزة حاسب آلي محمد قاسم عن فرحته بمرتب أول شهر تثبيت، وقال «إن هذا اليوم يعتبر أولى لبنات مشروع زواجه الذي ينتظره منذ سنوات»، وقال «إن مرتبي الآن يسمح لي بالزواج ويضمن لي الدخل الجيد الذي يتطلع إليه الشباب وأضاف أنه جاء بعد انتظار دام ثلاث سنوات من العمل في الجامعة».

طارق الدويري

 

محمد قاسم

 

الحجاب معافا

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٦٦) صفحة (٤) بتاريخ (١٨-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...