«لومار» تعرض 22 تصميماً رجالياً في هيلتون جدة

177498.jpg
طباعة التعليقات

جدةالشرق

نظمت شركة تفاصيل الدولية المحدودة ( لومار) عرض أزياء لأحدث تصاميم لومار من الثياب الرجالية الذي جاء تحت عنوان «الميراث»، حيث قدمت لومار 22 تصميماً من أحدث التصاميم التي أبدعها مصممو لومار، وذلك ضمن فعاليات معرض المسرات الذي أقيم أخيراً في فندق هيلتون جدة برعاية الأمير تركي بن خالد بن ناصر والأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز، بحضور عدد من المشاهير ورجال الأعمال والإعلاميين.
وقال لؤي نسيم المدير التنفيذي لشركة تفاصيل الدولية المحدود (لومار) «لقد أطلقنا على هذا العرض الذي لاقى استحسان وإعجاب الحضور «الميراث» لتأثر التصاميم الجديدة التي تم تقديمها بتطريز الشماغ وتصاميم المشالح الغنية بالزينة والتطاريز اليدوية. وأضاف لؤي نسيم لقد تم عرض 22 تصميماً من الأثواب والدقلات وكانت المفاجأة في إضافة مجموعة من الجاكتات والقمصان الرجالية لنشر الثقافة السعودية ضمن الموضة الحديثة ابتداء من المشالح والدقلات التي بدأت تندثر في الآونة الأخيرة وانتهاء بالقمصان والجاكتات الرجالية المستوحاة من المشالح والأثواب. ومن جهة أخرى، حضر كل من المؤسس والمدير التنفيذي لـ لومار لؤي نسيم وحرمه منى حداد ليبرهن هذا الثنائي أن كل ما يحتاجه النجاح الباهر الذي تم تحقيقه هو الحب والشغف والعمل الجاد والمتواصل، فبسبب تفكيرهم المبدع وغير التقليدي تم استيحاء نمط جديد كلياً للثياب التقليدية، ليصبحوا رواداً في إعادة تعريف الثوب السعودي وإلمهم الجيل الجديد بالزي الوطني. الجدير بالذكر أن لومار «إعادة تعريف الثوب « فكرة ولدت في عام 2003 من منزل دافىء، وازدهر اليوم لومار ليتحول من فكرة وتصاميم منزلية الى عشرة أفرع في المملكة وفرع في دبي، لتعطي مجال للطموحات المقبلة لتولد، والخطوة القادمة هي نشر الثقافة السعودية عالميا لتمكننا من الوصول لآفق جديد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٣) صفحة (١٨) بتاريخ (٢٥-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...