كرّم داعمي «تعاوني» جنوب الدمام.. واستقبل اللواء عبدالقادر والقنصل الأمريكي بالظهران

نائب أمير الشرقية يحث على تكثيف الجهود في مجال الدعوة وتوعية الجاليات

الأمير جلوي بن عبدالعزيز في صورة جماعية مع منسوبي مكتب تعاوني جنوب الدمام

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

حث نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على تكثيف الجهود في مجال الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، قائلاً إن هذا المجال يستحق منا جميعا الاهتمام؛ لأنه يحمل رسالة نبيلة تخدم جميع أفراد هذا الوطن وكل من يعيش على أرضه.
وأشاد بالجهود والبرامج التي قدمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام وبقية محافظات ومدن المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال تكريمه الداعمين لبرامج المكتب من رجال الأعمال والدوائر الحكومية أمس في مكتبه، مقدماً شكره لكل من ساهم في هذا العمل الخيري الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين بالمنطقة سواء بالجهد أو بالمال.
من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة المكتب قاضي محكمة الاستئناف بالشرقية الشيخ الدكتور فؤاد بن محمد الماجد، أن مجال الدعوة يسجل نجاحاً كبيراً في المملكة بشكل عام والمنطقة بصفة خاصة.
وفي نهاية الاستقبال كرم نائب أمير المنطقة الجهات الداعمة لبرامج المكتب، وتلقى درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
من ناحيته أوضح مدير عام المكتب وليد بن عبدالله الثاني لـ»الشرق» أمس، أن المكرمين بلغ عددهم نحو عشرين مكرماً يمثلون الداعمين لبرامج المكتب من رجال أعمال ودوائر حكومية، لافتاً إلى أن المكتب قدم الكثير من البرامج والدروس والمحاضرات والمخيمات.
من ناحية أخرى استقبل نائب أمير المنطقة، مدير جوازات المنطقة المكلف اللواء عبدالله بن محمد العبدالقادر بمناسبة تكليفه بمنصبه الجديد، وهنأه بالثقة الكريمة وتمنى له التوفيق بمهام عمله الجديد.
كما استقبل نائب أمير المنطقة، القنصل العام الأمريكي بالظهران تيموثي جاي باوندز والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩) صفحة (٦) بتاريخ (٣١-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...