أمير عسير: فعاليات صيف أبها متجددة ومتنوعة وتخضع للتقييم المستمر

184056.jpg
طباعة التعليقات

أبهامحمد السريعي

أكد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة رئيس اللجنة العليا لمهرجان أبها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أن أمانة مهرجان «أبها يجمعنا 1433هـ» أنهت الإعداد والتجهيز للبرامج والمواقع لبدء فعالياته الصيفية.
وأوضح في تصريح صحفي أمس، أنه روعي في إعداد فعاليات الصيف كل ما هو جديد ومتنوع ويلبي رغبات الأهالي وزوار المنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عنها قريباً.
وقال إن المصطافين وأهالي المنطقة سيلاحظون هذا الصيف نقلة نوعية في الفعاليات والبرامج والخدمات المقدمة، وطالب مختلف الجهات الخدمية بالمنطقة ببذل المزيد من الجهد وتكريسه لإنجاح فعاليات وبرامج صيف هذا العام وتقديم كل ما فيه خدمة لزوار المنطقة ومصطافيها، مؤكداً أهمية الدور الإعلامي في دعم الفعاليات.
وبين أمير عسير، أنه سيتم عمل تقييم مستمر لمختلف الفعاليات والبرامج التي ستقدم لزوار المنطقة للرقي بها في المهرجانات المقبلة.
من جهته، أوضح أمين عام المهرجان أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة عبدالله بن مطاعن، أنه تم تجهيز الأماكن التي ستقام عليها بعض الفعاليات وتهيئتها، مبينا أن المهرجان الحالي سيشهد نقلة كبيرة من خلال الجهود التي قامت بها أمانة المنطقة في إنارة منتزه السودة الوطني بطريقة مختلفة تماماً، تمكن السياح والمصطافين والزوار للمنطقة من المكوث مساء، بفضل مشاريع الإنارة التي سيعلن عنها أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل حين الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩) صفحة (٦) بتاريخ (٣١-٠٥-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...