ثلاث وحدات إطفاء في غابات الباحة.. و«الأمانة» تستعد للصيفية

جانب من الجولات التفتيشيةلـ'مدني الباحة' (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

استحدثت مديرية الدفاع المدني في منطقة الباحة ثلاث وحدات إطفاء موسمية بكامل أطقمها وتجهيزاتها في كل من غابات رغدان والزرائب والقمع، كما كثفت جولاتها التفتيشية، استعدادا لموسم صيف هذا العام، حيث يتوقع إقبالا كبيرا من المصطافين والسائحين من جميع أنحاء المملكة والدول الخليجية والعربية.
أفاد بذلك الناطق الإعلامي للمديرية المقدم جمعان الغامدي، مشيرا إلى أن تلك الجولات تهدف إلى التأكد من توفر وسائل السلامة اللازمة في جميع الأماكن التي يقصدها الزوار والعمل على نشر الوعي للتقيد بشروط السلامة. مضيفا أن المديرية ستعمل على المشاركة مع الجهات ذات العلاقة «الإمارة ، البلدية ، الشرطة ، التجارة» للقيام بجولات ميدانية للكشف على الفنادق والشقق المفروشة وقصور وصالات الأفراح للتأكد من مطابقتها لاشتراطات السلامة و المشاركة مع لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة بما يخدم الصالح العام.
من جانبها أكملت أمانة الباحة استعداداتها لصيف العام الجاري حيث بدأت ومنذ وقت مبكر في تهيئة المدينة والمواقع السياحية لاستقبال الزوار والمصطافين، والارتقاء بالمستوى الخدمي، من أعمال صيانة بالمنتزهات والحدائق وعمل بعض المجسمات الجمالية والمائية الجديدة وتشغيلها وزيادة صناديق النفايات.
وقال أمين المنطقة المهندس محمد المجلي إن الأمانة ركبت مائة مجسم على أعمدة الإنارة وصانت عقود الزينة والإنارة، وشغلت الشلالات ومضخات المياه بعد تزيينها بالأنوار والكشافات المضيئة. كما جهزت مكتب خدمات الأمانة بمتنزهي رغدان والأمير مشاري لتقديم خدماته للمصطافين. كما تم توزيع فرق للصيانة والنظافة للعمل على مدار الساعة،ولوضع خطط متكاملة لعمليات النظافة لرفع المخلفات أولا بأول.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦) صفحة (٩) بتاريخ (٠٧-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...