اختتام برنامج تأهيل القيادات التربوية في جدة

الثقفي مع القيادات التربوية خلال الحفل (الشرق)

طباعة التعليقات

جدةفوزية الشهري

رعى المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي، مساء أمس الأول، الحفل الختامي لبرنامج الكوادر التعليمية “تأهيل القيادات التربوية” الذي تنفذه مؤسسة “اقرأ”، بالشراكة مع “تعليم جدة”، وذلك بفندق قصر الشرق.
ولفت الثقفي في كلمته بالحفل، إلى أن البرنامج يعد من أبرز مشروعات الشراكة المجتمعية لخدمة التربية والتعليم، التي تحظى برعاية واهتمام أمير المنطقة ومحافظ جدة ووزير التربية والتعليم، حيث قدم البرنامج تدريباً نوعياً ومتميزاً لكل من شارك فيه، وانعكس أثره واضحا وجليا في الميدان التربوي. مشيرا إلى أنه رأى مشروعات وبرامج قدمها المتدربون تستحق الإشادة والتبني، ودعا إلى تحكيم تلك المشروعات، ودراستها وتطويرها للاستفادة من أفكارها بما يخدم الميدان، والعمل على تطوير برنامج تدريب الكوادر التربوية، بما يتواكب والتطورات التي تشهدها الوزارة حالياً.
وكان الحفل قد بدئ بتقديم نبذة عن البرنامج قدمها رئيس مؤسسة “اقرأ”، أشار فيها إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير قدرات القيادات التربوية، من خلال التدريب النظري والتطبيقي والقراءة الموجهة، والمشروعات البحثية، بإشراف خبراء ومختصين في ذلك المجال. لافتا إلى أن مئات التربويين استفادوا من البرنامج خلال السنوات الماضية.
ثم ألقى الرئيس التنفيذي لشركة سدكو الراعي الرسمي للبرنامج الدكتور عدنان صوفي، كلمة عبر فيها عن اعتزاز الشركة بالمشاركة في تطوير وتنمية قدرات الكوادر التربوية، التي وصفها بحجر الزاوية في التنمية البشرية في الوطن. بعدها ألقى أحد المتدربين كلمة نيابة عن زملائه، عبر فيها عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في تنفيذ البرنامج، الذي أضاف لهم الكثير من الخبرات القيادية التي تسهم في تطوير العمل وتجويده. تلا ذلك تقديم عدد من نماذج المشروعات التي نفذها المتدربون خلال البرنامج التي لقيت استحسان وإشادة الجميع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦) صفحة (٧) بتاريخ (٠٧-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...