«مرور الطائف» تعتمد خطة العمل الصيفية

طباعة التعليقات

الطائفعبدالعزيز الثبيتي

اعتمد مدير مرور محافظة الطائف العميد عبدالله آل عبيد الخطة المرورية الخاصة بصيف العام الجاري، التي ستنطلق اعتبارا من الأربعاء المقبل، وحتى نهاية الإجازة الصيفية.
وأكد الناطق الرسمي للإدارة الرائد علي المالكي أن الخطة تتضمن مشاركة 800 رجل مرور وثلاثين ضابطا بصحبة 300 دورية ومائة دراجة نارية وأربعين دورية مرور سري. مشيرا إلى أن الخطة تعتمد على الانتشار المكثف لدوريات ورجال المرور في الطرق المؤدية للحدائق والمتنزهات، والأماكن السياحية، والوجود حول الحدائق ومواقع احتفالات الصيف والأسواق، ومداخل المحافظة ومخارجها. إضافة إلى ميقاتي قرن المنازل ووادي المحرم، مع متابعة بعض المواقع التي قد تشهد بعض التجاوزات من قبل بعض الشباب لممارسة التفحيط.
ولفت إلى تكليف عدد من دوريات المرور السري لمتابعة الدراجات النارية التي تجوب المحافظة وتشكل ازعاجا للمصطافين وأهالي المحافظة ومن لا يتقيد بنظام المرور أثناء القيادة، وغيرها من الإجراءات.
وكشف الرائد المالكي أنه تم إعادة النظر في التوقيت الزمني لما يقارب من 51 إشارة مرور بما يتفق مع الكثافة المرورية المتوقعة سواء أثناء خروج الأهالي وزوار المحافظة للحدائق أو عند عودتهم منها.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...