خطط مرورية لضبط المخالفين بالشرقية

ضبط 150 متجمهراً في مواقع للتفحيط بالخبر

شباب يتجمهرون في مواقع للتفحيط بالشرقية (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

ضبطت الدوريات الأمنية 150 متجمهراً قبل يومين في عزيزية الخبر في عدد من مواقع التفحيط. وأكد مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد عبدالرحمن الشنبري لـ»الشرق»، أنه من خلال متابعة التفحيط والتجمهر في مواقع التفحيط تمكنت دوريات المرور من ضبط 150 متجمهراً في عزيزية الخبر وتوجيه مرور الخبر بإحالتهم إلى هيئة الجزاءات لتطبيق العقوبة ضدهم، مشيراً إلى أن هناك خطط متنوعة ينفذها مرور الشرقية لمتابعة التفحيط وضبط ممارسيه في مختلف المواقع التي تشهد التفحيط والتجمهر.
وقال إنه شخصياً سيتابع سير العمل في هذه الخطط التي ينفذها ضباط متخصصون ودوريات متفرقة للحد من هذه الظاهرة التي تعرض ممارسيها والآخرين للخطر، مؤكداً أن المتابعة ستكون مستمرة على جميع المواقع وفي جميع المحافظات.
من ناحية أخرى نفذت إدارة مرور المنطقة الشرقية خطط مرورية مع بداية صيف هذا العام لمتابعة مواقع التفحيط وضبط المخالفين من خلال تخصيص ضباط وأفراد ودوريات سرية تتابع مواقع التفحيط في جميع محافظات ومدن المنطقة الشرقية. وخصصت الإدارة نحو أربعين دورية سرية في مدينة الدمام وثلاثين دورية في مدينة الخبر وعشرين دورية بالظهران، وكذلك عدد من الدوريات في محافظة القطيف.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...