للسنة الثالثة على التوالي.. ويحمل اسم « أتميَّز 2012»

أرامكو تطلق برنامجاً تثقيفياً لطلاب وطالبات ثانويات الشرقية.. الأحد المقبل

محاضرة تثقيفية حول بناء شخصية الطالب (الشرق)

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

تُطلق أرامكو السعودية بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، مساء يوم الأحد المقبل، برنامجاً تثقيفياً وتوعوياً ورياضياً وترفيهياً يحمل اسم «أتميَّز 2012»، وهو موجه لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في المنطقة الشرقية، خلال الإجازة الصيفية، تحت شعار «من أجل مجتمع صحي وآمن «.
وسيقام هذا البرنامج لمدة خمسة أسابيع في الفترة المسائية بصورة يومية في ست مدارس للبنين وأربع مدارس للبنات في كل من الظهران، والدمام، وبقيق، والقطيف، ورأس تنورة، والأحساء، وسيشمل عدداً من الفعاليات والنشاطات الممتعة للطلاب والطالبات التي تجمع بين التثقيف والتوعية والترفيه الهادف.
وسيُشرف على تنفيذ هذه الفعاليات نخبة من المختصين من دائرة التدريب والتطوير في أرامكو السعودية. وحول أهمية هذا البرنامج، قال مدير عام التدريب والتطوير في أرامكو، ناصر بن عبدالرزاق النفيسي، إن البرنامج الذي تنظمه الشركة للمرة الثالثة على التوالي في المنطقة، بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم، يهدف إلى رفع الوعي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، حيث يتم فيه استثمار أوقاتهم بما يفيدهم ويوجه طاقاتهم التوجيه السليم عن طريق برامج مفيدة توفر لهم البيئة الآمنة للإبداع، وهي أفضل وسيلة لحمايتهم وحثهم على التفكير الإيجابي الذي من شأنه أن يقودهم ذاتياً نحو المساهمة الإيجابية المتميزة في مجتمعاتهم، ومن هنا جاء حمل هذا البرنامج في هذا العام اسم «أتميز 2012» حيث ستنطلق فعالياته تحت شعار «من أجل مجتمع صحي وآمن»، تأكيداً لأهدافه وفكرته.
من جانبه، قال منسق البرنامج المهندس عايض العتيبي «بدأت استعداداتنا للبرنامج منذ بداية شهر فبراير الماضي بالتنسيق مع مسؤولي إدارة التربية والتعليم في الشرقية، كما تم التعاقد مع جهات متخصصة لتقديم برامج متميزة في تعليم اللغة الإنجليزية، وتقديم تدريب أكاديمي على قواعد ومهارات لعبة كرة القدم للبنين، بالإضافة إلى جهات أخرى مشاركة معنا لتقديم عدد من البرامج الأخرى الهادفة التي نرجو أن تحقق ما نصبو إليه.
تجدر الإشارة إلى أنه قد تمّ عقد ورش عمل للمشاركين في البرنامج من أرامكو ومن الإدارة العامة للتربية والتعليم في الشرقية لتوجيههم وتدريبهم على المسؤوليات المناطة بهم لتنفيذ البرنامج.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...