شاركت فيه مئات الأسر

مهرجان «أمي وأنا» يختتم فعالياته في القطيف.. اليوم

192503.jpg
طباعة التعليقات

القطيفبيان آل دخيل

شاركت مئات الأسر في مهرجان «أمي وأنا» الذي تنظمه اللجنة الصحية في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف، بمشاركة أكثر من خمسين متطوعا ومتطوعة، والذي يختتم فعالياته اليوم في مجمع القطيف سيتي مول.
وانطلق المهرجان مساء أمس الأول وافتتحه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف علوي الخباز، ورئيس اللجنة الصحية علي الجشي، حيث دشنا مشروع» العيادة الإلكترونية».
وأوضح مدير المشروع الدكتور حسن العوامي، أن العيادة الإلكترونية عبارة عن صفحة على موقع التواصل الاجتماعي يشارك فيها مجموعة من الأطباء لاستقبال الاستشارات والرد عليها بشكل خاص ومنظم، ويختلف عن طرح الأسئلة بشكل عبثي على شبكة الإنترنت، ورابطها هو: https://www.facebook.com/F.O.H.clinic
وتضمن المهرجان ركنا ترفيهيا احتوى على التلوين والرسم على وجوه الأطفال والتصوير، كما ضم ركنا لمكافحة التدخين احتوى على نشرات توعوية ومجسمات وصور، وركنا لصحة الأسنان ركز على الأطفال، وركنا للسلامة داخل وخارج المنزل، وركنا للتغذية، وعدة أركان تعريفية للرعاة.
وقالت المسؤولة عن العلاقات العامة بلجنة التنمية الاجتماعية سوسن المرزوق، أن أركان القراءة ومسرح العرائس الذي نظمته اللجنة قدم قصصاً صحية للأطفال بقالب ترفيهي بما يتجانس وفكرة المهرجان، مفيدة أن الركنين شهدا حضوراً كثيفاً من الأطفال.
من جانبها أكدت مسؤولة الفعاليات الخارجية باللجنة أسماء محمد، أن ست عضوات شاركن في تنظيم الأركان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...