الحفظي لـ الشرق: سحبنا أجهزة مستشفى الحرجة لعدم وصول الكوادر الطبية المتعاقد معها وسنعوضه بأخرى قريباً

طباعة التعليقات

أبهاالشرق

أوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، أن صحة عسير نقلت أجهزة الحضانة وكراسي غسيل الكلى الخاصة بمستشفى الحرجة لعدم وصول الكوادر الطبية المتعاقد معها لتشغيل الأقسام الحرجة فيه وهي العناية المركزة لحديثي الولادة وغسيل الكلى، مبينا أنه تم نقلها وتسليمها لمستشفيات ومراكز كلى مرجعية بحاجة ماسة وعاجلة إليها.
وقال تعقيبا على ما نشرته الشرق في عددها رقم (180) بتاريخ 11 رجب 1433هـ بعنوان (صحة عسير تنقل أجهزة الحضانة وكراسي غسيل ومختبر مستشفى الحرجة بعد شهرين من افتتاحه إلى جهة غير معلومة)، إنه سيتم تعويض مستشفى الحرجة وغيرها من المستشفيات بأجهزة جديدة تم طلبها وترسيتها على الموردين وستصل قريباً قبل البدء في تشغيل الأقسام الحرجة بالمستشفيات التي سحبت منها الأجهزة.
وأكد الحفظي، أن إجراءات نقل هذه الأجهزة تصب في مصلحة المريض بأي موقع من منطقة عسير لاستخدامها بدلاً من بقائها دون استخدام والحاجة العاجلة لاستخدامها لإنقاذ حياة مريض آخر.
وأضاف أنه وجد من وزير الصحة ونائبيه والمسئولين في الوزارة الدعم لطلباته من الأجهزة والكوادر الطبية الخاصة بالمنطقة والتي هي في طريقها للتنفيذ.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...