أهالي بقعاء يطالبون بمهرجان سياحي صيفي دائم

طباعة ٧ تعليقات

حائلخالد الحامد

طالب أهالي محافظة بقعاء، الجهات المعنية بالجانب السياحي، بإقامة برامج سياحية وترفيهية للأهالي والزوار خاصة في فترة الإجازة الصيفية، مؤكدين أن بقعاء تفتقر لأي نشاط سياحي خلال العطلة الصيفية الحالية مما أدى إلى لجوء الزوار والأهالي والمتنزهين لبعض المدن القريبة التي يوجد بها مهرجانات سياحية.
وقالوا إن أجواء بقعاء ومناطقها السياحية تتطلب وجود برامج أو مهرجان خلال العطلة الصيفية، مشيرين إلى أن ذلك سيكون له دور كبير في جذب الزوار للمحافظة، خصوصا أنها تمتلك البنية وجميع مقومات السياحة الداخلية.
من جهته، أوضح لـ رئيس التنمية الاجتماعية بمحافظة بقعاء بادي البقعاوي لـ «الشرق»، أن محافظة بقعاء تزخر بالعديد من مقومات النشاط السياحي وأهمها البيئة المناسبة من خلال توافر البيئة الجبلية والصحراوية والزراعية، إضافة إلى وفرة الماء العذب، ووجود ثلة من الشباب المتعاون والمتميز في عدة مجالات، إلى جانب وقفات رجالات بقعاء التي لا تنسى في سبيل تذليل أي صعوبة تقف في وجه أي عمل أو نشاط يخدم المحافظة وأهلها.
وطالب البقعاوي، هيئتي السياحة وتطوير حائل بالتعاون لتبنى مهرجان سياحي صيفي دائم لزيادة النشاط الاقتصادي والتنموي بالمحافظة، مبينا أن ذلك يساعد على توطين السياحة الداخلية التي تعتبر هدفا رئيسا للهيئتين، كما أنه يُفرغ طاقات الشباب فيما يفيد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...