الخليف: الزراعة ثبتت 4750 موظفاً وتسعى لتوظيف أكبر عدد من النساء

طباعة التعليقات

الأحساءعبدالله السلمان

قال مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الزراعة جمال الخليف إن الوزارة ثبتت 4750 موظفاً، وتم إعطاء فرصة للموظفين فترة شهر من 12-7 حتى 12-8، بالتنسيق مع الخدمة المدنية، من أجل إتاحة الفرصة لهم للمراجعة، وتقديم الاعتراضات على مسمى الوظيفة أو الدرجة المستحقة، وكذلك للأشخاص الذين لم يشملهم التثبيت للدخول فى الموقع الإلكتروني، مؤكداً سعي الوزارة لتثبيت كافة موظفي البند، ومنهم موظفو السوسة الحمراء والمشروعات الأخرى. وقال إن أبواب الوزارة مفتوحة أمام الأطباء البيطريين السعوديين للعمل بها، ولكن ذلك مرتبط بوزارة الخدمة المدنية، وهناك دعم من وزارة المالية لوظائف عليا على المرتبة الثانية عشرة والثالثة عشرة للأطباء، بيد أن بعضهم يفضل العمل في القطاع الخاص.
جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدت في الأحساء أمس، بعنوان «اللقاء المفتوح لمديري الشؤون الإدارية والمالية بالمناطق والمحافظات، بحضور مدير المديرية العامة للزراعة في الأحساء م. محمود الشعيبي، ومسؤولين آخرين. وقال الخليف نعمل على إعادة تأهيل عمل العنصر النسائي بالوزارة، وطلبت حوالي ستين وظيفة نسائية، ولم يتم تحديث هذه الوظائف، والتنسيق بين الوزارة والمالية بتحوير 16 وظيفة مبدئياً مع وزارة الخدمة المدنية، لتعيين العنصر النسائي، وستعمل الوزارة على توظيف أكبر عدد من النساء خلال ستة الأشهر المقبلة.
وأشار إلى أن الوزارة تمتلك أكثر من مائتي فرع موزعة فى المناطق والمحافظات والقرى والمناطق النائية، وجميع هذه الفروع سيتم إدخال الحاسب الآلي لها، وهناك مشروع لتطوير عملية الاتصال تم طرحه منذ أسبوعين، بقيمة سبعة ملايين ريال، لتحديث شبكة الاتصال بالتنسيق مع الاتصالات السعودية، موضحاً أن هناك وحدات بيطرية ستدشن لتقديم خدمات للرعاة، حال توفر وظائف جديدة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٢) صفحة (٣) بتاريخ (١٣-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...