اختتام فعاليات برنامج «جلوب» بـ«تقني البنات» في الباحة

طباعة التعليقات

الباحةرية بن مليح

اختُتمت، مساء أمس الأول، فعاليات البرنامج التدريبي الثالث لمنسقات ومعلمات برنامج جلوب البيئي المقام في منطقة الباحة، حيث تم تدريب 26 متدربة على البروتوكولات الأساسية للبرنامج من واقع 45 متدربة. وتناول البرنامج تدريبات نظرية وعملية في مقر المعهد العالي التقني للبنات بالباحة خلال الفترة من 20-23/ 7 / 1433هـ الموافق 10-13/6/ 2012م.
وتظافرت جهود اللجان المنظمة المستضيفة للبرنامج، تحت إشراف مباشر من جهاز الوزارة، ممثلاً في الإدارة العامة لنشاط الطالبات، حيث أعد فريق البرنامج حقيبة تدريبية خاصة، تناوب في عرض أنشطتها النظرية والعملية كل من نائب المنسق الوطني لبرنامج جلوب البيئي نورة الناصر، ومساعد نائب المنسق الوطني للبرنامج أمل الحرقان.
كما شرحت مسؤولة الدعم الفني والتقني بالوزارة للبرنامج بسمة الراشد، طريقة إدخال البيانات الخاصة بالقياسات في موقع البرنامج على الإنترنت.
واشتمل اللقاء أيضاً على حفل افتتاح للفعاليات المقامة في مقر الدورة، من إعداد إدارة نشاط الطالبات بالمنطقة، بالتعاون مع الإدارات المساندة، إضافة إلى فعاليات مسائية مصاحبة للبرنامج في كل من غابة رغدان «استراحة إدارة تعليم المنطقة»، وكذلك حديقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمنطقة الباحة، ومتحف بن مصبح للتراث بمحافظة بلجرشي، ومشاركة المعهد التقني العالي للبنات ببرنامج تعريفي نال استحسان الحاضرات.
واختُتم البرنامج بتسليم المتدربات شهادات حضور الدورة التدريبية وتسليم شهادات شكر للجان المنظمة والمساندة في المعهد العالي التقني للبنات وعلى رأسهم عميدة المعهد أمل سعيد المرشد.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤) صفحة (٦) بتاريخ (١٥-٠٦-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...