اختتام فعاليات معرض «كن داعيا» في الباحة .. اليوم

عدد كبير من أبناء الجاليات يتابعون إحدى محاضرات المعرض (واس)

طباعة التعليقات

الباحةماجد الغامدي

يسدل اليوم، الستار على فعاليات معرض وسائل الدعوة إلى الله « كن داعياً» في دورته الـ 15، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية خلال الفترة من 15 – 25 رجب الجاري، بمشاركة 75 جهة ما بين حكومية وخاصة.
ويشمل برنامج الحفل تكريما للجهات المشاركة في المعرض بفندق قصر الباحة، كما ستقام محاضرة بعد صلاة المغرب لصالح المغامسي بعنوان «حق الله وتقديسه على الخلق « بقاعة المحاضرات بمقر المعرض، فيما سيتم السحب على الجائزة الكبرى لمسابقة وزارة الشؤون الإسلامية وهي عبارة عن سيارة.
وشهد المعرض تقديم العديد من الفعاليات والمحاضرات التي تنصب حول الدعوة إلى الله والوسائل الدعوية التي تسهم في ذلك. وتضمنت الفعاليات كذلك تجهيز ركن مخصص للأطفال في جناح مكتب الدعوة والإرشاد بالأطاولة، وعربة متنقلة ومتجولة مليئة بألعاب الأطفال قدمها مكتب الدعوة والإرشاد بالباحة، وبرنامج «ألوّن وأتعلم» الذي يقدمه جناح الحرس الوطني، وركن أجيال الغد الذي يقدم ضمن مشاركة وزارة التربية والتعليم، وبرنامج واحة الطفل المقدم من قبل جناح المكتب التعاوني بشرق جدة، إلى جانب ما يقدمه جناح مكتبة رياض الهدي من ألعاب وكتب وقصص سلوكيات للأطفال وغيرها من الفعاليات.
كما أقيمت فعاليات خاصة للنساء تضمنت عددا من المحاضرات والمسابقات الثقافية وتقديم العديد من الهدايا لزائرات الأجنحة المشاركة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤) صفحة (٦) بتاريخ (١٥-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...