السبيعي: 180 طناً من الإسفلت لمعالجة التشققات

«بلدية الخفجي» تزيل 255 مطباً صناعياً .. وتنشئ مطبات مطابقة للمعايير

أحد المطبات الجديدة بعد إنشائه في الخفجي (الشرق)

طباعة ٣ تعليقات

الخفجيبندر الشهري

أكملت بلدية محافظة الخفجي مؤخراً أعمال إزالة المطبات الصناعية العشوائية من كافة شوارع أحياء المحافظة الرئيسة منها والفرعية، مع إنشاء وتركيب مطبات صناعية ذات مواصفات فنية في بعض المناطق المهمة، ودهانها ووضع لوحات تنبيهية قبلها.
وكانت الإدارة الفنية ممثلة بقسم الحفريات قد نفذّت ما تمّ إقراره من إدارة مرور المحافظة ومجلسها البلدي بتشكيل لجنة ثلاثية، بالإضافة إلى البلدية لتنفيذ أعمال الإزالة للمطبات العشوائية وإقرار معايير وضع المطبات أو إبقائها إن كانت تتطابق مع هذه المعايير وإزالة ما يتعارض معها.
وأشار رئيس البلدية المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، إلى أن قسم الحفريات في البلدية وبإشراف من المراقب الفني صغير سالم العنزي، قد قام بجهود ذاتية بإزالة ما مجموعه 255 مطباً صناعياً عشوائياً من مختلف شوارع المحافظة خلال ثلاثة شهور بعد عملية مسح وحصر لها. وأضاف أن قسم الحفريات قد قام أيضاً بتنفيذ أعمال إغلاق الحفر والتشققات في الطبقة الإسفلتية في مختلف شوارع المحافظة، بما مجموعة 180 طناً من الإسفلت، شاركت به ثلاثة فرق، واستغرق تنفيذ هذا العمل حوالى ثلاثة أشهر، وسبق ذلك مسح شامل لشوارع المحافظة.
وأضاف أن البلدية مستمرة في ملاحظة وإقفال الحفر وإزالة المطبات العشوائية، وتنفيذ مطبات جديدة في أضيق الحدود للحفاظ على انسيابية المركبات على هذه الطرق.
ودعا جميع المواطنين للتعاون مع البلدية في عدم وضع مطبات عشوائية من تلقاء أنفسهم لكي لا يخالفوا بذلك الأنظمة والتعليمات ويعرضوا أنفسهم للجزاءات النظامية.

آلية تعمل على إزالة المطبات العشوائية في الخفجي

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤) صفحة (٥) بتاريخ (١٥-٠٦-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...