أسبوع للموضة في «العزيزية مول» وحروف من ذهب في «الرمال سنتر»

«مركز المملكة» يستقبل الأسر والأطفال بأكثر من 250 نشاطاً تثقيفياً وتوعوياً

من أنشطة المهرجان العام الماضي

طباعة التعليقات

الرياضفهد الحمود

يفتح مركز المملكة التجاري أحد المراكز التجارية المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أبوابه أمام الزوار، مستقبلاً إياهم بأكثر من 250 نشاطاً تثقيفياً وتوعوياً للأسرة والطفل.
وأوضحت إدارة مركز المملكة أن المهرجان يتضمن أنشطة تثقيفية وتعليمية للأطفال بشكل يومي في ساحة الفعاليات بالدور الأرضي، داعية جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بهذه الفعاليات.وأعربت إدارة مركز المملكة عن فخرها بأن يكون مركز المملكة أحد أكبر المراكز التجارية على مستوى المنطقة شريكاً دائماً لهذا الحدث الوطني، لافتة النظر إلى أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعب دوراً حيوياً مهماً خلال السنوات الماضية في الترويج لمدينة الرياض كواحدة من أفضل وجهات التسوق والترفيه في المنطقة.
وأضافت الإدارة، «يعد مهرجان الرياض واحداً من أهم ركائز نمو قطاعي التجزئة والترفيه، اللذين يساهمان بدور كبير في حفز النمو الاقتصادي في المملكة»، متمنية أن يواصل المهرجان تألقه وأن تكون نسخة هذا العام مواصلة للنجاحات التي عاشها المهرجان في السنوات السابقة.

أسبوع الموضة

وفي ذات السياق، أعلن مركز العزيزية مول عن إطلاقه عدداً من الفعاليات والأنشطة الخاصة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام ومن أهمها مسابقة أسبوع الموضة، التي تستهدف الأطفال بشكل رئيس، وهي مسابقة أسبوعية خاصة بالطفل وسيكون هناك عدد من الهدايا والجوائز القيمة يومياً.وبهذه المناسبة أكد مدير عام مركز العزيزية مول التجاري تركي أبو خالد أن مهرجان الرياض للتسوق يعد من أفضل المواسم التي تسهم في تحريك الأسواق، ويعد تظاهرة ترويجية تثبت نجاحها عاماً بعد عام عبر تزايد إقبال السياح والمقيمين للتمتع بأفضل العروض والأسعار، والاستمتاع بفعاليات المهرجان المميزة والمتنوعة التي تستهدف جميع الفئات.وقال: «حرصنا في العزيزية مول أن تكون مشاركتنا متميزة وثرية بعدد غني ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والهادفة التي تقدم المتعة للزوار»، لافتاً إلى أن المهرجان بشكل عام استطاع أن يلعب دوراً استراتيجياً لزيادة الحراك السياحي والاقتصادي في المنطقة بشكل ملحوظ وستعمل إدارة مركز العزيزية مول التجاري وضع كل إمكاناتها لتحقيق الأهداف المرجوة من المهرجان الذي يعد واحداً من الأنشطة الجاذبة للزوار لمدينة الرياض خلال فترة الصيف.

حروف من ذهب

ممدوح زغلول

ويسعى «رمال سنتر» خلال المهرجان إلى مكافأة زواره من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة المهمة تتصدرها مسابقة «حروف من ذهب» وهو برنامج مسابقات يومي لزوار المهرجان ويقدم عديدا من الجوائز القيمة لزواره.
وأبان مدير عام مركز رمال سنتر ممدوح زغلول أن هناك عديدا من الأبعاد الإيجابية للمهرجان التي تساهم في رفد الاقتصاد الوطني وعدد من القطاعات ذات العلاقة. متمنياً أن تترك مشاركة مركز رمال سنتر بصمة إيجابية من خلال المهرجان وأن تكون الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المركز على مستوى تطلعات الزوار.
يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض تشرف على تنظيم المهرجان بالتعاون مع شركة أعالي للإعلان والتسويق «مستشار التنظيم» ويستمر المهرجان حتى 12 يوليو بمشاركة 26 مركزاً تجارياً وترفيهياً من أكبر المراكز في العاصمة الرياض.

من أنشطة المهرجان العام الماضي. (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٩٤) صفحة (٧) بتاريخ (١٥-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...