«مركز غرناطة» يواصل تميزه في جذب زوار فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

فعاليات مركز غرناطة رسمت الفرحة في وجوه الأطفال (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

يواصل مركز غرناطة التجاري إبداعاته من خلال تقديمه باقة من الفعاليات المتميزة لزوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ.
وتتميز الفعاليات بتنوعها وشموليتها، بالإضافة للتجهيزات الداخلية للمركز التي تساعد الزوار على الاستمتاع بأوقاتهم من خلال مدينة الملاهي في غرناطة وساحة التزلج على الجليد التي تطفئ حرارة الصيف وصالة المطاعم المكيفة والمجهزة بأحدث تجهيزات الراحة والأمان، إضافة إلى فعاليات معرض الشكولاته العالمية، وركن التصوير الفوتوغرافي، وركن البلايستيشن، وركن الرسم الحر والرسم على الأوجه والأظافر، وركن الألعاب الذهنية، والشخصيات الكرتونية، ومعرض المرأة، وركن صيد السمك، والمزارع الصغير، ومجموعة من الأركان الأخرى التي تمتاز بالمتعة والتسلية والترفيه.
وأوضح رئيس لجنة المراكز التجارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري المهندس سلمان البيز، أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أصبح واحداً من أهم الفعاليات والأنشطة التي يحرص المركز على المشاركة فيها، لافتاً إلى أن المركز يسعى دائماً للتميز بما يقدمه لزوار المهرجان لتشجيعهم على تكرار التجربة في السنوات المقبلة.
وأكد حرص المركز على إثراء المهرجان من خلال ما يقدمونه من فعاليات.
من جهته، أكد نائب المدير العام للمركز عبدالعزيز الربيعة، حرص المركز سنوياً على التميز بأنشطته من خلال مشاركته في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي وصفه بأنه أحد أكبر الفعاليات في المنطقة، لمساهمته في دعم حركة الأعمال في منطقة الرياض من خلال تعزيز نمو العديد من القطاعات الاقتصادية الرئيسية، كتجارة التجزئة والترفيه والضيافة والطيران والسياحة وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى.
يذكر أن مركز صحارى مول يقدم سحوبات كبيرة للجمهور وينتظر أن تكون مفاجئة لهم من حيث النوع والقيمة، إضافة إلى حرصه سنوياً على تقديم كل ما من شأنه رسم البسمة على وجوه الأطفال والزوار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٠٥) صفحة (٦) بتاريخ (٢٦-٠٦-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...