مسابقة «أجمل زي سعودي» تشعل التنافس في «فرحة حسانا»

219960.jpg
طباعة التعليقات

الأحساءعبدالله السلمان

أشعلت مسابقة «أجمل زي سعودي» الحماس لدى الفتيات والأولاد، ليرسم الجميع لوحة فنية على خشبة مسرح مهرجان «فرحة حسانا» في متنزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، الذي ينظمه مجمع الأمير سلطان لتأهيل ورعاية المعاقين بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع أمانة الأحساء.
وتلألأت فتيات الأحساء وفتيانها بالزي السعودي في المسابقة، واشترك عدد من الأطفال بزي أعجب الجمهور، الذي تجمع حول المسرح المائي ليشاهد الأطفال المشاركين، وتم اختيار أجمل زي لطفل وطفلة.
واستمرت فعاليات المسرح في تقديم مجموعة من المسابقات والألعاب، وتم توزيع هدايا قيمة وقسائم شرائية، وقدم المنشد إبراهيم المريشل أنشودة الحكمة السعودية التي تفاعل معها الجمهور.
فيما استمر الإقبال على خيمة الطفل وعالم السنافر، وجذبت الشخصيات الكرتونية الأطفال في مختلف أنحاء المتنزه، لالتقاط اللقطات التذكارية مع الشخصيات المحببة لهم.
وأعلنت إدارة المهرجان، أمس، عن مسابقة في التصوير الفوتوغرافي لأجمل لقطة للنافورة التفاعلية، على أن يتم استقبال الصور خلال الأيام المقبلة، ويتم عرضها يوم الأحد المقبل للجمهور، وإعلان الفائزين.
وقدمت إدارة المهرجان بالتعاون مع الأمانة عروض للأناشيد الوطنية من خلال النافورة التفاعلية التي جذبت عدداً كبيراً من العائلات، للاستمتاع بها في شارع المطاعم، الذي يضم تشكيلة كبيرة من أنواع المطاعم ذات الأسعار المناسبة.
وتوافدت الجماهير على القرية الهجرية التي امتلأت مدرجاتها، لمشاهدة المسرحية التفاعلية الأولى على مستوى الخليج العربي في قصة تاريخية، من تأليف الدكتور سامي بن عبد اللطيف الجمعان، وإخراج محمد اليحيى وإدارة الإخراج المسرحي خالد بن خليفة الخميس، وتمثيل وأداء نجوم فرقة رتاج المسرحية.
وزار المهرجان اليوم رجل الأعمال سليمان الحماد الذي أبدى سروره بالمهرجان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٤) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...