«مبسوط وتناويع» يُمتِّعان زوار مهرجان الرياض

219823.jpg
طباعة التعليقات

الرياضفهد الحمود

حظيت مسيرة «مبسوط» التي قدمتها فرقة تناويع في مركز صحارى مول، ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ بإعجاب وتفاعل عدد كبير من الزوار.
وأشاد نائب المدير العام لصحارى مول عبدالعزيز الربيعة، بالعرض الذي قدمته الفرقة، مبينا أن الآلاف شاركوا في مسيرة مبسوط التي امتدت لأكثر من نصف ساعة.
وأوضح أن مبسوط شارك مع الأطفال تقديم عروض فرقة تناويع التي أمتعت الحضور، وشملت العديد من المسابقات، ووزعت خلالها الجوائز، مؤكدا أن شخصية مبسوط شكلت إضافة للمهرجان في النسخة الماضية والحالية نظير الجو التفاعلي الذي يحدثه مع الحضور، واصفاً عرض فرقة تناويع بالمذهل.
وقال الربيعة إن مركز صحارى يحرص سنوياً على التميز بأنشطته من خلال مشاركته في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي يعتبر من أكبر الفعاليات في المنطقة، حيث يساهم في دعم حركة الأعمال بمنطقة الرياض من خلال تعزيز نمو عديد من القطاعات الاقتصادية الرئيسة، كتجارة التجزئة والترفيه والضيافة والطيران والسياحة وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى.
وعبّر عن سعادته بوجود صحارى مول ضمن المشاركين الرئيسيين في المهرجان سنوياً، مؤكدا أن ذلك جزء من برامج المسؤولية الاجتماعية للمركز تجاه الفعاليات والأنشطة التي تخدم المجتمع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٤) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-٠٧-٢٠١٢)