أكد أن الازدحام الذي يحدث أمام المحلات بالقرب من الشارع العام مسؤولية المرور

رئيس بلدية رجال ألمع لـ الشرق: إجراءات مرنة لفتح محلات تجارية للنساء

219774.jpg
طباعة التعليقات

رجال ألمعأحمد السلمي

أكد رئيس بلدية رجال ألمع حسين اليامي لـ»الشرق»، أن البلدية قامت بتسهيل الإجراءات الخاصة بالعنصر النسائي وخاصة فيما يتعلق بالأنظمة والإجراءات المتعلقة بشؤونهن في فتح المحلات التجارية ومواقع بيع المستلزمات النسائية، مجدداً التأكيد على المرونة في بسط مزيد من الأنظمة للمشاركة في الرقي بالمستوى التجاري والخدمي للنساء.
وعن قيام عدد من المحلات التجارية وعيادات البيطرة بإنشاء محلاتهم قرب الشارع العام وكيفية تفادي الازدحام والفوضى المرورية التي تحدث أمامها، أوضح أن البلدية جادة ونشطة في المحافظة على تأمين المواقع المناسبة لكل مرتادي هذه المواقع بعيداً عن خطورة الطريق العام، مبيناً أن البلدية نجحت في المحافظة على حرم الطريق العام المقدر بأربعين متر، نافيا في الوقت نفسه منح تراخيص لمثل هذه المواقع المخالفة.
وأضاف اليامي «المرور هو من يتحمل مسؤولية الوقوف أمام هذه المواقع التجارية، لأنهم المعنيون في المقام الأول بسلامة الطريق والمحافظة على مستخدميه بكل يسر وسهولة».
وكانت «الشرق» رصدت عددا من المخالفات المتمثلة في تزاحم وتدافع ووقوف خطأ لعدد من المركبات بالقرب من الطريق العام مما يعرض الحركة المرورية للاختناقات ووقوع الحوادث.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٤) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...