«فرحة حسانا» يمتّع الزوار بالأناشيد والمسابقات الترفيهية

220656.jpg
طباعة التعليقات

الأحساءعبدالله السلمان

تواصلت فعاليات مهرجان «فرحة حسانا»، الذي ينظّمه مجمّع الأمير سلطان لتأهيل ورعاية المعاقين بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع أمانة الأحساء، في متنزه الملك عبدالله البيئي، حيث اكتظت الجماهير حول المسرح المائي في قلب النافورة التفاعلية الأكبر عالمياً واستمتعوا بأعذب الأناشيد من منشد «قناة بداية» أحمد الكثيري، ومنشد «قناة المجد» خالد العريشي، بصحبة نجم «فريق أجواء» محمد بوحسن، وتنوعت الأناشيد لتلبّي رغبات الجماهير التي طلبت عدة أناشيد لبّاها المنشدون جميعها.
إلى جانب ذلك استمرت المسابقات الترفيهية والحركية للأطفال على المسرح، ومسابقات إلكترونية باستخدام أجهزة الآيباد، ووزعت الهدايا على المشاركين في جو من المرح الأسري الجميل.
واستمر تفاعل الجماهير مع المنشدين في الجزء الثاني من المسرح التفاعلي حيث انضم المنشدان محمد المريسل ومعاذ الحواس، كما انضمت إلى أسرة الشخصيات الكرتونية بالمهرجان مجموعة جديدة ليصبح العدد الإجمالي للشخصيات 31 شخصية ما بين شخصيات السنافر، والأنمي وأفلام «والت ديزني» المحببة لدى الأطفال. وأعلنت إدارة المهرجان عن فعالية أجمل التوائم، كما أعلنت عن مسابقة أجمل لقطة للنافورة التفاعلية، ودعت هواة فن التصوير من الجنسين، لالتقاط أجمل لقطة للنافورة ورصدت جوائز مالية للفائزين، على أن تسلّم الصور قبل يوم الأحد لعضو لجنة التنظيم محمد الحليبي الموجود يومياً على المسرح المائي بالمهرجان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٥) صفحة (٥) بتاريخ (٠٦-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...