الأهالي يطالبون بإنشاء مطبات صناعية في شوارع صامطة بعد تزايد حالات الدهس

الشارع الذي يرغب الأهالي بوضع مطبات فيه (الشرق)

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

اشتكى عدد من المواطنين في حارة السوق بصامطة، خاصة شارع ثانوية القرعاوي، من عدم استجابة بلدية صامطة لمطالبهم بأهمية وضع مطبات صناعية في هذا الشارع بعد حوادث دهس في الفترة الأخيرة، وأيضا لوقوع مدرسة ثانوية قرب الشارع.
وقال المواطن حافظ محمدالنجمي: تعرض ولدي الذي يبلغ من العمر سبعة أعوام قبل يومين لحادث دهس عندما كان يلعب بالقرب من المنزل، والحمد لله أن إصابته جاءت طفيفة، حيث تعرض لبعض الخدوش والكدمات، وأنا أتساءل إلى متى سننتظر أن تقوم البلدية بوضع المطبات؟، علما بأنني قمت بتقديم طلب للبلدية منذ أكثر من ستة أشهر، ولكن حتى الآن لم يحدث أي شيء.
وطالب فهد شعبي المسؤولين في بلدية صامطة بضرورة وضع مطبات صناعية في هذا الشارع الواقع بالقرب من شارع رئيسي وتجاري في نفس الوقت، وقال «طالبنا منذ فترة بضرورة وضع مطبات صناعية في هذا الشارع، الذي أصبح هاجسا للأهالي، خصوصا بعد وقوع عديد ٍ من الحوادث فيه، وقال إن الهدف من إنشاء المطبات الصناعية، إجبار قائدي السيارات المتهورين على القيادة بهدوء.
من جانبه أوضح رئيس بلدية صامطة محمد القحطاني، أن إنشاء أي مطبات صناعية في المحافظة أو في أي مكان يمر بعدد من الإجراءات، حيث لا بد من تشكيل لجنة مكونة من البلدية والإمارة والشرطة وغيرها من الجهات، التي تدرس الطلب ثم في حالة الموافقة عليه يتم البحث عن شركة من أجل تنفيذ المطبات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٦) صفحة (٨) بتاريخ (٠٧-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...