المجلاد: المطار شهد مراحل تطوير عديدة في سرعة قياسية

أمير القصيم ونائبه: إطلاق اسم الأمير نايف على مطار القصيم تجسيد لمكانة فقيد الوطن

إحدى الصالات الجديدة بالمطار (الشرق)

طباعة التعليقات

القصيم، بريدةعلي اليامي، فهد القحطاني

فيصل بن بندر

أكد أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أن الأمر الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتسمية مطار القصيم باسم مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – لفتة كريمة عبّرت عن مدى ما يكنه – حفظه الله – للفقيد الغالي من محبة وتقدير. وسأل الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة. ورفع أمير المنطقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة القصيم جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على صدور أمره الكريم الذي يخلّد ذكرى ذلك الرمز الذي وهب حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

فيصل بن مشعل

وبيّن نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن تسمية مطار القصيم باسم فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز من قبل خادم الحرمين الشريفين يعد إضافة غالية تعبر عما يكنه هذا الوطن للفقيد من محبة ووفاء. وقال إن الفقيد سيظل في قلوبنا لأعماله الجليلة والراسخة، فهو من حارب الفكر الإرهابي بالفكر الناضج والإيمان الراسخ بالعقيدة وهو من حرص على الترابط الاجتماعي ودعم السيرة النبوية وخصص لها جوائز عدة، ولن نوفيه حقه مهما قلنا وكتبنا وتحدثنا، لأنه ركن من أركان الوطن – رحمه الله – وأسكنه فسيح جناته، والشكر موصول لخادم الحرمين الشريفين صاحب القلب المحب لشعبه والحريص على كل مواطن في كل شبر في هذا البلد.

محمد المجلاد

من جانبه، أكد مدير مطار القصيم الإقليمي محمد المجلاد أن تخليد اسم المغفور له الأمير نايف بن عبدالعزيز بإطلاق اسمه على مطار القصيم ليس غريبا على خادم الحرمين الشريفين الذي عودنا على الاهتمام بهذا الوطن. وقال ستظل المنطقة التي تشرفت بأن يحمل مطارها اسم ركن من أركان الدولة تتذكره، مشيراً إلى أن المطار خضع لعمليات تطوير عديدة تمثل اهتمام الطيران المدني براحة المواطن السعودي، وأصبح الآن يسجل صورة جيدة بصالاته الواسعة وتنظيمه الإيجابي الذي تم الانتهاء منه بسرعة قياسية بمتابعة واهتمام من أمير منطقة القصيم الذي قام بزيارات ميدانية للمطار، كما تابع نائب أمير المنطقة، عبر زياراته، مراحل العمل التوسعي بالمطار كافة، برحلاته الدولية والمحلية الحالية حتى أصبح وجهة مفضلة لسكان المناطق المجاورة للقصيم بل تخطاها ليصبح مفضلا لدى سكان حائل والجوف ومناطق شمال الرياض (المجمعة، الزلفي، الغاط، وشقراء).

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٦) صفحة (٣) بتاريخ (٠٧-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...