نساء في درة الملاعب .. وإمارة الرياض بالمرصاد

بيبسي تحقق حلم شباب من الخليج والعالم العربي بلقاء نجم كرة القدم ليونيل ميسي في ميامي

طباعة التعليقات

جدةبدر الحربي

حققت بيبسي حلم مجموعة من الشباب من العالم العربي المحظوظين بلقاء نجم كرة القدم ليونيل ميسي، بعد أن فازوا برحلة إلى مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأميركية لمقابلة اللاعب العالمي ضمن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والترفيهية الممتعة التي نظمت خلال الفترة من 21 – 25 يونيو لعام 2012م .

 وذلك كجزء من حملة “العب ومزكها التي تواصل من خلالها ابتكار طرق جديدة لتحقيق المتعة والإثارة ، والتفاعل مع الجيل الجديد من عشاق منتجاتها.
واستطاع الشباب الحصول على هذه الفرصة من خلال اشتراكهم و فوزهم بلعبة بيبسي لكرة القدم وهي جزء من تطبيق مبتكر لأجهزة الجوال الذكية تم إطلاقه في مايو الماضي من ضمن حملة “العب ومزكها”.

واحتوى التطبيق على مجموعة من أجمل الصور وأكثر مقاطع كرة القدم إثارة. و تاح التطبيق أمام المشاركين فرصة العمر للفوز برحلات مدفوعة التكاليف لمقابلة النجم ميسي. وقد استخدمت بيبسي طريقة جديدة مبتكرة لتحميل التطبيق من خلال تقنية “رمز الاستجابة السريع ” المتوفر على عبوات بيبسي.

وتشمل حملة بيبسي لكرة القدم هذا العام مشاركة العديد من اللاعبين العالميين الذي يملكون حضوراً كبيراً بين جماهير العرب والعالم وهم : دروغبا ، وفيرناندو توريس ، وفرانك لامبارد ، كما يشارك في الحملة اثنان من اللاعبين الشبان الأكثر شهرة في العالم ؛ وهما : جاك ويلشير ، وسيرجيو اوجيرو .