وكيل أمين مكة يوجه بتجهيز المقابر ومغاسل الموتى

طباعة التعليقات

مكة المكرمةالشرق

وجه وكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس عبدالسلام بن سليمان مشاط بتهيئة وتجهيز المقابر ومغاسل الموتى والعمل على صيانتها بشكل مستمر وتأمين العمالة المؤهلة والحراسات الأمنية للمحافظة على نظافتها وجودة خدماتها.
وفي هذا الإطار عقد مدير إدارة التجهيز عبدالله بن حامد عقيل اجتماعاً تنسيقياً استعداداً لشهر رمضان وموسم الحج ومناقشة عدد من الأمور الخاصة بالمقابر وبحث سبل تطوير خدماتها وضمان كفاءتها ومناقشة تنفيذ الأنظمة والخطط والاستراتيجيات التي تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية، كما تمت مناقشة استخدام أفضل الكفاءات والعناصر المؤهلة.
وحضر الاجتماع مساعد مدير إدارة التجهيز عصام قبوري ومدير مغسلة المهاجرين الخيرية ومدير مغسلة التوحيد الخيرية بمكة المكرمة.
تجدر الإشارة إلى أن أمانة العاصمة المقدسة تولي المقابر عناية بالغة حرصا منها على حرمات الموتى ولضمان تطبيق كافة الضوابط المطلوبة، وقد أبرمت الأمانة مؤخرا عديدا من مشاريع التطوير والتسوير لكافة المقابر الموجودة بمكة المكرمة، والتي تسعى من خلالها إلى المحافظة على هذه المرافق الهامة وتنظيمها وتشغيلها وفق أفضل الطرق والضوابط التي تضمن الاستفادة منها بالشكل المطلوب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...