«تطوير المدينة» تحصل على شهادة الأيزو العالمية 9001 في نظم إدارة الجودة

طباعة التعليقات

المدينة المنورةعبدالرحمن حمودة

حازت هيئة تطوير المدينة المنورة على شهادة الأيزو العالمية لنظم إدارة الجودة»9001-2008 « التي منحتها لها الشركة العالمية»TUV NORD».
وكانت الهيئة قد قدمت خطة مفصَّلة عن العمليات الداخلية في إدارة تقنية المعلومات وأقسامها وكيفية الالتزام وتطبيق الإجراءات والتعليمات المحددة، ومراجعة الرسوم البيانية لضمان الأداء الثابت والمتزن في جميع العمليات التشغيلية في الأقسام.
كما قامت بتدريب فريق الجودة على الإجراءات والعمليات المعنية بالجودة التي تم تدقيقها ومراجعتها من قبل المدققين الداخليين من القسم وخارجه.
يذكر أن الحصول على شهادة نظام الجودة العالمية الأيزو 9001:2008 يحقق لإدارة تقنية المعلومات جملة من المزايا الاحترافية من أهمها الاعتراف العالمي بتطبيق نظام إدارة الجودة، والكفاءة العالية في أداء المهام المطلوبة، والثقة في التعامل مع المستفيدين، والتطوير المستمر في أداء المهام، والفهم الواضح للمهام والمسؤوليات للجميع، واتخاذ القرار بناءً على الحقائق من خلال تحليل سجلات الجودة بشكل علمي منطقي، وإشراك الموظفين في كل ما يسهم في رفع مستوى الانتماء والولاء، والتزام إدارة تقنية المعلومات في هيئة تطوير المدينة المنورة بمواصلة تلبية احتياجات العملاء من حيث تقديم أرقى الخدمات الإلكترونية وفق أفضل التقنيات الحديثة والقائمة على الجودة والتميز».
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة تعد أول جهة على مستوى المصالح والإدارات الحكومية تحوز على هذه الشهادة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٧) صفحة (٦) بتاريخ (٠٨-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...