الحياة مول يستقطب 600 ألف زائر لمهرجان الرياض في ثلاثة أسابيع

مبسوط يداعب أصدقائه في مسرح الحياة مول (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضفهد الحمود

كشفت الإحصاءات الأولية،عن توافد أكثر من 600 ألف زائر لمركز الحياة مول التجاري المشارك في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ.
وأكد مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية للفعاليات الترفيهية خالد السحيباني، أن الأعداد الكبيرة للزوار تعزز مكانة المركز وتجعله من أميز المراكز المشاركة في المهرجان، مبيناً أن الموقع الحيوي للمركز والعروض المتنوعة التي قدمها المركز لزواره لعبت دوراً كبيراً في وصول عدد الزوار لهذا الرقم، متوقعاً أن يتخطى عدد الزوار حاجز المليون مع نهاية المهرجان.
وأوضح أن العروض المسرحية التي قدمتها فرقتا نجوم المملكة وتناويع، إضافة إلى المسابقات المتنوعة شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل زوار المركز وخصوصاً الأطفال الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وخصوصاً الشخصيات الكرتونية وشخصية مبسوط.
وأضاف السحيباني أن الحياة مول يقدم لزواره طيلة أيام المهرجان عدداً من الأنشطة أهمها الورش التعليمية للأطفال عبر المرسم الحر والمفتوح مع الألوان، بالإضافة إلى مساحة من اللعب حسب خيالات الأطفال وتصوراتهم، وركن فن الرسم على الأوجه الذي يشرف عليه رسام محترف لرسم وجوه الأطفال بصورة متميزة، وورشة الرسم على الفخار والتلوين، حيث يستطيع كل طفل جلب قطعة فخارية يقوم بتزيينها، وكذلك ورشة الرسم على الرمل، وركن الذكاء والتركيبات الرياضية التي تساهم في تنمية مهارات الأطفال في التفكير.

فعالية فن التلوين جذبت الأطفال

 

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢١٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٨-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...