الشخصيات الكرتونية تجذب زوار مهرجان «فرحة حسانا»

زائر مع شخصيات كرتونية بمهرجان الأحساء (تصوير: عيسى البراهيم)

طباعة التعليقات

الأحساءإبراهيم المبرزي

تتواصل فعاليات مهرجان واحة الخير «فرحة حسانا» الذي ينظمه مجمع الأمير سلطان لتأهيل ورعاية المعاقين بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع أمانة الأحساء، وتشرف على تنفيذه مؤسسة «رتاج» بمتنزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء.
حيث شهدت خيمة الأنمي إقبالاً منقطع النظير من قِبل الأطفال لحجز أماكنهم للدخول، إذ قدمت الخيمة للأطفال عروضاً مسرحية أبطالها الشخصيات الكرتونية المحببة إلى قلوبهم، حيث تضم 31 شخصية كرتونية من شخصيات «عالم الأنمي» التي تُدخل السرور على الأطفال ويستمتعون بالتقاط الصور التذكارية معها والتفاعل مع المسابقات التي تقدمها تلك الشخصيات، وتمتاز تلك المسابقات بصبغتها التربوية الهادفة.
كما تنوعت المسابقات الحركية التي جذبت الأطفال وأمتعتهم ليحصلوا على جوائز عينية قيّمة، وأسعد الأطفال فنانو الرسم على الوجه، حيث تفننوا في إخراج أشكال لافتة للنظر مفرحة للأطفال.
فيما قدمت إدارة المهرجان بالتعاون مع أمانة الأحساء عروضاً للأناشيد الوطنية من خلال عروض النافورة التفاعلية التي جذبت عدداً كبيراً من العائلات للاستمتاع بها في شارع المطاعم الذي يضم تشكيلة كبيرة من أنواع المطاعم ذات الأسعار المناسبة. وازدحمت خيمة التسوق بالعائلات التي استمتعت بالمعروضات الجديدة والأسعار التي في متناول الجميع لمنتجات التمر والعسل والأجبان وجميع ما يلزم الأسرة. وأكد رئيس اللجنة الإشرافية للمهرجان أحمد بوعلي، أن القرية الهجرية ستعود لتقديم عروضها ابتداءً من الغد وحتى نهاية المهرجان، وذلك من العاشرة إلى الـ11 مساءً.
يشار إلى أن المتنزه يفتح أبوابه قبل صلاة المغرب وتبدأ الفعاليات من السابعة وحتى الـ12 مساءً، ويضم فعاليات عديدة هي «مسرحية القرية الهجرية، المسرح التفاعلي، مدينة السنافر، خيمة التسوق، عالم الأنمي، القرية العالمية، عالم الطفل، الألعاب الهوائية والمائية، عروض النافورة، خيمة موبايلي الشبابية، شارع العائلات وخيمة الدوائر الحكومية».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٠) صفحة (٦) بتاريخ (١١-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...