السلام وخريص مول يودعان زوار مهرجان الرياض بأنشطة تفاعلية

مسابح فانتزي لاند حظيت بإعجاب زوار مهرجان الرياض للتسوق (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضفهد الحمود

استضاف منتجع فانتزي لاند في ختام فعالياته ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ أعضاء ومنسوبي مؤسسة «كن صديقي» الاجتماعية.
وأوضح مدير التشغيل في فانتزي لاند غالب الشريف، أن إدارة المنتجع أعدت في ختام مهرجان الرياض فقرات وفعاليات ترفيهية ومسابقات خاصة بمؤسسة كن صديقي، وحظيت بتفاعل الجميع واستحوذت على إعجابهم.
وعبّر عن رضاه بما قدمه المنتجع، مشيراً إلى أن تنوع الفعاليات كان إحدى السمات الفارقة وأحد أهم المحفزات التي ساهمت في الإقبال الجماهيري الكبير على فانتزي لاند. وكشف الشريف أن معدل الحضور اليومي للمنتجع من قبل زوار وسكان مدينة الرياض تراوح بين ستة وثمانية آلاف زائر يأتون خصيصاً للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي قدمها خلال شهر كامل.
إلى ذلك، ودع كل من السلام وخريص مول، مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ بأنشطة تفاعلية للأطفال استقطبت الآلاف من زوار المركزين، في أجواء حماسية شدت جميع الحضور. وتميز ختام المهرجان بأنشطة بثت روح التنافس بين الأطفال من خلال عديد من المسابقات الترفيهية التثقيفية الشيقة. وأشاد مدير التسويق وخدمات العملاء بشركة المراكز العربية فهد العتيبي، بالمستوى التنظيمي اللافت للنسخة الثامنة من المهرجان وبحجم الإقبال الجماهيري وبشخصية مبسوط التي أصبحت من أشهر شخصيات مهرجان الرياض، مبيناً أن دورة هذا العام جاءت مكملة لنجاحات الدورات السابقة وساهمت في جذب الملايين من الزوار في أجواء تتسم بالفرح والمرح، والتسوق، والأجواء التراثية الأصيلة، والتعرف إلى الثقافات المتعددة لشعوب العالم، متمنيا أن تكون مشاركة السلام مول وخريص مول في مهرجان هذا العام بداية شراكة دائمة مع هذا الحدث الوطني.
وأكد العتيبي أن مهرجان الرياض من أنجح المهرجانات المستمرة في تقديم الترفيه والتسوق بقالب عصري رائع لسكان وزوار المنطقة في الصيف، مشيداً بجهود الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وآملاً أن يكون خريص مول وسلام مول تركا بصمة إيجابية خلال مشاركتهما في المهرجان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٢) صفحة (٤) بتاريخ (١٣-٠٧-٢٠١٢)