اللجنة المنظمة منحت ثمانينياً جائزة عينية تقديراً لمشاركته

12 متسابقاً يتنافسون في ماراثون كبار السن الثاني بـ « صيف نجران 33 «

جانب من سباق كبار السن الثاني (تصوير: عبدالله فراج)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

تنافس 12 متسابقاً في فعالية ماراثون كبار السن الثاني الذي نظمته أمانة منطقة نجران في متنزه الملك فهد مساء أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران 33.
وشارك في السباق الذي امتد لمسافة 400 متر متسابقون تراوحت أعمارهم بين 51 و82 سنة، وسط حضور كثيف من الزوار والأبناء والأحفاد الذين علت أصواتهم بالتشجيع والحماسة لذويهم من المتسابقين.
وانتهى السباق الذي امتد لقرابة عشر دقائق بفوز المتسابق سعد القشانين بالمركز الأول وجائزة مقدارها ألفا ريال، وحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 1500 ريال، والمركز الثالث على ألف ريال، كما حصل بقية المتنافسين على جوائز نقدية وعينية مقدمة من شركة جدة للمعارض الدولية.
وأوضح المشرف على السباق سلطان آل دغمان، أن الهدف من إقامة ماراثون كبار السن هو التثقيف بدور الرياضة في الحفاظ على الصحة العامة لدى كبار السن، وحث زوار المهرجان على ممارسة الرياضة التي لا تقتصر على فئة دون غيرها.
وقال إن السباق أقيم بعد إجراء كشف طبي متكامل للمتسابقين واجتياز مرحلة اللياقة البدنية، مشيراً إلى وجود طاقم طبي ذي كفاءة عالية خلال تنظيم الفعالية.
يُذكر أن السباق شهد مشاركة أكبر المتسابقين وهو حمود الزهراني البالغ من العمر 82 عاماً، ومنحته اللجنة المنظمة جائزة عينية تقديراً لمشاركته كأكبر مسنٍّ يشارك في فعاليات المهرجان.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٢) صفحة (٥) بتاريخ (١٣-٠٧-٢٠١٢)