أشارت إلى أن العمل يجري لإيصال الكهرباء

أمانة العاصمة المقدسة: منح واستكمال إجراءات ثلاثة آلاف قطعة أرض في مخطط ولي العهد.. وتسليمها للمتقدمين القدماء

استكمال إجراءات ثلاثة آلاف منحة في مخطط رقم (9) (الشرق)

طباعة التعليقات

مكة المكرمةالزبير الأنصاري

كشفت أمانة العاصمة المقدسة عن استكمال إجراءات منح ثلاثة آلاف قطعة أرض في مخطط ولي العهد رقم (9) وتسليمها للمتقدمين من ذوي الطلبات القديمة، ليرتفع بذلك عدد المنح التي تم إنجازها، وإنهاء إجراءاتها خلال الفترة الماضية إلى ستة آلاف منحة.
وأوضح مدير عام الأراضي والمنح المهندس فايز كنسارة، لـ”الشرق”، أن أمين مكة الدكتور أسامة البار وجّه مؤخراً بالنظر في الطلبات القديمة التي تمتد ما بين التسعينيات الهجرية وحتى عام 1425هـ، حيث تراكم لدى الأمانة أكثر من ثلاثين ألف طلب، لافتاً إلى أن الأمانة شرعت في مراجعة هذه الطلبات، وأعلن في موقع الأمانة وفي بعض الصحف عن ضرورة مراجعة المتقدمين للأمانة وتحديث بياناتهم، وإحضار المستندات اللازمة لاستكمال الإجراءات.
وأشار إلى أن الأمانة أنهت تسليم وثائق الأراضي، مؤكداً أن إنهاء تسليم القطع في هذا التوقيت من شأنه أن يزيد المخطط ثراء، خاصة في ظل اكتمال خدماته من مجمعات دراسية، ونحوها.
وأكد أنه يجري العمل في الأمانة بالتفاهم مع الوزارة لإيصال الكهرباء إلى المخطط، مبيناً أن مسألة الكهرباء صارت أكثر إلحاحاً مع تنفيذ هذه الطلبات، وأنه لم يعد لدى الشركة ما تتعذر به من عدم وجود مشتركين، كما أنه تم تخصيص موقع بجانب المخطط مساحته 400 متر لوزارة الإسكان، وهذا يمنح الشركة دفعة أقوى لإيصال الكهرباء إلى المخطط.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٤) صفحة (٦) بتاريخ (١٥-٠٧-٢٠١٢)