«الصندوق الأسود» يُبهج زوار العقارية في اليوم الختامي لمهرجان الرياض

طفل يقوم بسحب أحد أسماء الفائزين في مركز العقارية (الشرق)

طباعة التعليقات

الرياضفهد الحمود

وزع «الصندوق الأسود» أحد المشاركين في برنامج التخفيضات ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ، جوائز وقسائم شرائية بلغت قيمتها أكثر من عشرة آلاف ريال سعودي على زوار مركز العقارية.
وسلم مدير التسويق في الصندوق الأسود باسل حسن، الجوائز للفائزين بعد الإعلان عن أسمائهم ضمن السحوبات التي أجراها مركز العقارية في اليوم الأخير من المهرجان.
وحظيت السحوبات بكثافة جماهيرية كبيرة شاركوا في السحب وعبّروا عن شكرهم لإدارة الصندوق الأسود على هذه اللفتة التي تدل على حرص اللجان المنظمة للمهرجان بالتنسيق مع الجهات المشاركة والداعمة لإبهاج الزوار ومنحهم أكبر فائدة ممكنة.
وعبّر مدير تسويق الصندوق الأسود باسل حسن، عن فخره بارتباط الصندوق الأسود الدائم بالمهرجان، مؤكداً أن النجاحات التي حصدتها النسخة الثامنة تؤكد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي أصبح يتمتع بها.
وأضاف أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أعطى بُعداً حضارياً في تطوير قطاع التجزئة وتعزيز دوره في رفد الاقتصاد المحلي من خلال الأنشطة والفعاليات، وقدم التسوق بطريقة عصرية متطورة، عبر التنظيم المميز والتعاون المثمر بين المشاركين واللجنة المنظمة للمهرجان.
وأشار حسن إلى أن مدينة الرياض خلال المهرجان شهدت حركة تسويقية نشطة في جميع المراكز التجارية المشاركة، حيث قدم برنامج التخفيضات بثوبه الجديد فرصة التسوق وبخصومات متميزة لجميع الزوار والسكان، مؤكداً على الجدوى الاقتصادية للبرنامج ودوره الكبير في اجتذاب أكبر عدد ممكن من المتسوقين للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها الجهات المشاركة في برنامج التخفيضات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٤) صفحة (٧) بتاريخ (١٥-٠٧-٢٠١٢)