341 آلية لنظافة المدينة المنورة في رمضان

229405.jpg
طباعة التعليقات

المدينة المنورةطلعت النعمان

اعتمدت أمانة منطقة المدينة المنورة خطة أعمال النظافة والمكافحة خلال شهر رمضان المقبل التي تتضمن تكثيف جهود النظافة في الأسواق العامة والأحياء بهدف الوصول إلى أعلى المعدلات لمستوى النظافة والإصحاح البيئي في أحياء وشوارع المنطقة خصوصاً المنطقة المركزية والمسجد النبوي الشريف.
أوضح ذلك مدير عام إدارة النظافة في الأمانة المهندس محمد العلوي الذي بين بأن الخطة التشغيلية المعتمدة لشهر رمضان بدأت السبت وتستمر حتى الثامن من شوال، وتم دعمها بزيادة عدد العمال والمعدات بما يقضي الاحتياج المتزايد لهذه الفترة، مشيراً إلى عدد العاملين في خدمات النظافة الميدانية سيكون 2302 عامل مع زيادة عدد المشرفين والمراقبين والسائقين. كما بين أن الدعم يشمل الآليات العاملة حيث بلغ عددها 341 آلية مختلفة.
وسيتم توزيع العمالة والمعدات على المناطق والأحياء، بحسب الخطط التشغيلية لكل بلدية، وستغطى ذلك جميع مناطق التكثيف على مدار 24 ساعة. ويتم من خلال مشروع المتابعة والإشراف، تقديم تقارير إلكترونية يومية تتناول المؤشرات الكمية لنسب رفع الحاويات، ورصد غيابات وحركة الآليات والمعدات والعمالة الميدانية.
وأشار العلوي إلى أن الاستعدادات شملت أيضاً موقع المردم العام، لاستقبال كميات المخلفات الصلبة، ليتم التخلص منها بطريقة آمنة بيئياً، في جميع مراحل هذا العمل، وبما يحافظ على أعلى معدلات الإصحاح البيئي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٥) صفحة (٦) بتاريخ (١٦-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...