«تعليم المدينة» تعتمد حركة نقل 3382 معلمة

229214.jpg
طباعة التعليقات

المدينة المنورةلينا أبوعزة

اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم بالمدينة المنورة المكلف خالد الوسيدي، أمس، حركة النقل الداخلي للمعلمات للعام الدراسي 1433هـ، حيث بلغ عدد المنقولات 3382 معلمة بنسبة 85,92%.
وقال الوسيدي إن الوزارة تسعى من وراء حركة النقل الداخلية والخارجية إلى تحقيق أعلى مستوى من الراحة والانسجام بين المعلمين والمعلمات، لما له من أثر بالغ على الميدان التربوي بقطاعي البنين والبنات.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين محمد السناني، أن عدد المتقدمات للحركة بلغ 3900 معلمة، مشيراً إلى أنه يمكن لجميع المنقولات الاطلاع على الحركة عبر البوابة الإلكترونية لمعرفة مدارسهنّ الجديدة.
وتؤكد الوزارة على جميع المعلمات المنقولات المباشرة في مدارسهنّ الجديدة، مع بداية دوام العام الدراسي المقبل اعتباراً من 7/10/1433هـ، فيما يكون دوام المعلمات المنقولات لمدارس محدثة لم تُفتتح البقاء بمدارسهنّ حتى يتم توجيههنّ للدوام سواء بمدارس مؤقتة أو بمدارسهنّ المحدثة المنقولات لها.
إلى ذلك، دعت إدارة شؤون المعلمات بالمنطقة، جميع المعلمات المنقولات من خارج المنطقة، إلى مراجعة إدارة شؤون المعلمات بمقر معهد الأمل للبنات شمال حي النصر اعتباراً من التاسع من رمضان حتى آخر يوم للدوام الرسمي في شهر رمضان، وذلك لاستلام خطابات توجيههنّ إلى مدارسهنّ المنقولات إليها بالمنطقة، وسيتم التواصل مع المعلمات المنقولات خارجياً من قِبل إدارة شؤون المعلمات خلال الرسائل القصيرة «sms».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٥) صفحة (٦) بتاريخ (١٦-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...