العفالق:المهرجان أثرى الجانب السياحي في المنطقة

مليون زائر لفعاليات «مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه«

العفالق وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان يكرمون الفائز بالسيارة الثالثة(الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءالشرق

كشفت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه، الذي تنظمه غرفة الأحساء بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية في المنطقة، أن عدد زوار المهرجان خلال الأيام الماضية تجاوز مليون زائر.
وأوضح الرئيس التنفيذي لفعاليات المهرجان بدر الحليبي، أن فعاليات المهرجان التي أقيمت على مدى 25 يوما، واستضافتها أسواق القرية الشعبية، والعثيم، والأحساء مول، والفوارس مول، والبستان، استقطبت أعدادا كبيرة من المتسوقين الذين أبدوا رضاهم عن الفعاليات التي قدمت في أيام المهرجان والعروض التي منحتها المحلات المشاركة للمتسوقين.
من جهتها أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان اسم الفائز بالسيارة الخامسة المقدمة من شركة تويوتا، التي حصل عليها جمال بن عيسى الرحيمان، حيث قام رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد العفالق بإبلاغه هاتفيا، على أن يتم تقديم مفتاح السيارة له في ختام المهرجان.
وشهدت فعاليات أمس الأول مشاركة عدد من منسوبي جمعية المعاقين بالأحساء في عدد من المسابقات التي أقيمت على هامش المهرجان، فيما استمرت العروض والمسابقات الخاصة بالأطفال، ومنها منافسات التحدي والملعب الصابوني.
من جهة أخرى واصلت قناة روتانا خليجية تغطيتها لفعاليات المهرجان، حيث استضافت رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد العفالق، الذي أكد أن المهرجان حقق أهدافه المتمثلة في إثراء الجانب السياحي في المنطقة، وتقديم صورة مشرفة عكست الواقع الذي تعيشه في مختلف الجوانب السياحية والتسويقية، وأشار إلى أن اللجنة بدأت في الإعداد للمهرجان القادم من خلال دراسة أراء ومقترحات الزوار للاستفادة منها في تلافي بعض السلبيات أثناء تنظيم مناسبات قادمة.
فيما أكد رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان خالد القحطاني، أن المهرجان حظي بتغطية إعلامية متميزة من قبل مختلف وسائل الإعلام، مشيرا إلى حرص اللجنة المنظمة على تكريم كافة وسائل الإعلام التي ساهمت في دعم فعاليات المهرجان وإظهاره بالصورة المناسبة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٥) صفحة (٩) بتاريخ (١٦-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...