بحث مع وزير داخلية الأردن توثيق التعاون الأمني

وزير الداخلية يبحث مع الزعبي توثيق التعاون الأمني ويتكفل بعلاج مصاب «مدني مكة»

الأمير أحمد يبحث مع وزير داخلية الأردن تعزيز التعاون (واس)

طباعة التعليقات

جدة، مكة المكرمةواس، أحمد عبدالله

عقد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز في مكتبه بجدة أمس، اجتماعا مع وزير داخلية المملكة الأردنية الهاشمية اللواء غالب الزعبي والوفد المرافق له. وبحث الوزيران خلال الاجتماع أهم الموضوعات الأمنية والقضايا العربية وتوثيق أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين.
على صعيد آخر، تكفل وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بعلاج العريف ماجد الزهراني أحد المصابين في حادثة سقوط سيارة إطفاء الدفاع المدني في حفرية مشروع تصريف السيول في ضاحية الشرائع، شرق مكة المكرمة، في أي مستشفى متخصص داخل المملكة أو خارجها، متى ما دعت الحاجة لذلك. أوضح ذلك مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، ناقلاً للعريف المصاب تحيات وزير الداخلية ومساعد الوزير للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف. ونقل التويجري خلال زيارته أمس لأسرة المتوفى الجندي أول نايف المسعودي تعازي وزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، كما اطمأن على صحة العريف الزهراني الذي يرقد في المستشفى حالياً بعد حادثة الانقلاب الذي تعرضت له مركبة الدفاع المدني وراح ضحيتها أحد أفراده، مؤكداً أن حالة المصاب تحظى بمتابعة وإشراف دقيقين على كافة المستويات، متمنياً له السلامة ومغادرة المستشفى في أقرب وقت ممكن. وكانت إدارة المستشفى أكدت لـ « الشرق» أن حالة المصاب مطمئنة ولا تستدعي نقله إلى مستشفى آخر، مشيرةً إلى أن كل ما يحتاجه حالياً هو الراحة التامة.
من جانبه، كشف مدير عام الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة اللواء عادل يوسف زمزمي لـ «الشرق» أن إدارة الدفاع المدني تنتظر توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لتشكيل لجان للتحقيق في حادثة سقوط مركبة الدفاع المدني التي توفي على إثرها أحد أفراد الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، موضحاً أنه من المتوقع أن تبدأ اللجان المختصة تحقيقاتها خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة مسببات الحادثة.
بدوره، أكد الناطق الإعلامي في إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري لـ «الشرق»، أن اللجان الفنية التابعة لإدارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة، الخاصة بالتحقيق في ملابسات الحادث، تعمل حالياً لتحديد الأخطاء التي أدت إلى وقوع الحادث من الجانب الفني، لافتاً إلى أن الجهات الفنية ستعمل على إنهاء تقريرها وتسليمه للجهات المعنية، مشيراً إلى أن الجوانب الأخرى في التحقيقات تعد من اختصاص الإدارة العامة للمرور في مكة المكرمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٥) صفحة (٣) بتاريخ (١٦-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...