«موهبة» تقدِّم تجربتها في رعاية الإبداع أمام الدول الخليجية والآسيوية في دبي

229044.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

تستعرض مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» تجربتها في اكتشاف ورعاية الموهبة والإبداع في المملكة خلال فعاليات «المؤتمر الآسيوي ودول المحيط الهادي الثاني عشر للموهبة» الذي يحمل عنوان «إثراء الموهبة وتنمية القدرات – الاستفادة من الطاقات البشرية في المراحل المبكرة ورعاية المواهب من خلال التعليم» المنعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 – 18 من شهر يوليو الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وتقدم موهبة تجربتها في اكتشاف ورعاية الموهوبين وإشاعة مناخ وثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع من خلال المشاركة في ورش العمل المصاحبة للمؤتمر وجناح تعريفي.
وتحمل ورقة العمل التي ستقدمها موهبة في آخر أيام المؤتمر عنوان « تجربة المملكة في رعاية الموهبة والإبداع» ويعرضها كل من الدكتور عادل القعيد المشرف العام على مبادرة الشراكة مع المدارس في موهبة، والدكتور ماضي أبو هولا، وريم الزامل مديرة الإدارة العامة للمحتوى والخدمات الإلكترونية في موهبة.
ويتضمن جناح موهبة في فعاليات المؤتمر الآسيوي ودول المحيط الهادي الثاني عشر للموهبة، تعريفا بالمؤسسة ورؤيتها ورسالتها، كما يحتوى على معلومات عن إنجازات موهبة في الداخل والخارج ودورها في نشر ثقافة ومناخ الموهبة والإبداع والابتكار في المملكة والخدمات والفعاليات والمبادرات التي تقدمها لموهوبي وموهوبات الوطن، بجانب المنهجيات والممارسات التي تستند إليها لرعاية وتطوير الموهوبين .
وتأتي مشاركة موهبة في المؤتمر في إطار الحرص على إيجاد علاقة فاعلة بينها وبين كافة المؤسسات الوطنية والإقليمية والدولية التي ترعى الموهبة من خلال التعاون والشراكة والتنسيق لخدمة عناصر مجتمع الموهبة والإبداع في المملكة .

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٢٥) صفحة (١٠) بتاريخ (١٦-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...