الأمن العام يكشف اليوم عن خطة العمرة

طباعة التعليقات

الرياضواس

تنظم مديرية الأمن العام ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام اليوم المؤتمر الصحفي الثاني لشرح الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية لموسم العمرة لهذا العام 1433هـ وذلك بمقر الأمن العام بمكة المكرمة.
وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالأمن العام العميد عادل بن عبدالله الشليل أن هذا المؤتمر هو امتداد للمؤتمر الأول الذي عقد الأسبوع الماضي الذي يأتي ضمن سلسلة المؤتمرات التي تنفذها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام لإبراز الجهود الأمنية المقدمة لخدمة الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك.
وأفاد أنه سيشارك في المؤتمر كل من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء إبراهيم الحمزي وقائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة اللواء علي سعيد الغامدي وقائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد قرار الحربي ومدير مرور العاصمة المقدسة العميد مشعل المغربي وقائد القوات الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد مساعد الزهراني.
ويأتي هذا المؤتمر إنفاذاً للتوجيهات الكريمة من الحكومة الرشيدة التي تهدف إلى تقديم الخدمات المثلى لجميع الزوار من خارج المملكة وداخلها، وسيعقب المؤتمر عدد من المؤتمرات لشرح الحالات وذكر الجهود المبذولة من رجال الأمن. كما يأتي هذا المؤتمر ضمن برامج التوعية التي يقدمها الأمن العام للمعتمرين وتوجيههم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٣٨) صفحة (٤) بتاريخ (٢٩-٠٧-٢٠١٢)