«خيرية القطيف» تقدم مساعدات بـ 500 ألف ريال لـ 1300 أسرة في رمضان

طباعة التعليقات

القطيفماجد الشبركة

كشف رئيس جمعية القطيف الخيرية في محافظة القطيف، وجيه الرمضان لـ»الشرق» أمس أن جمعية القطيف الخيرية انتهت من تقديم مساعدات رمضانية أولية ثابتة لأكثر من 1300 أسرة مستفيدة، بقيمة تتجاوز نصف مليون ريال.
وأوضح الرمضان أن الجمعية انتهت من توزيع مساعدات إلى أكثر من 1100 أسرة مستفيدة ضمن برنامج إفطار صائم «مشروع السلة الرمضانية» التي هي عبارة عن أرز وسكر وطحين وزيت وزبدة ومعكرونة وشوربة وشعيرية ومهلبية، وقد استفاد من هذا المشروع قرابة 3600 فرد وبلغت كلفته نصف مليون ريال.
فيما قامت الجمعية بتوزيع كوبونات غذائية لأسر الأيتام وبلغ عددها 200 أسرة ( حوالي 600 فرد) بمعدل كوبون لكل فرد (75 ريالا للكوبون) بكلفة تتجاوز 45 ألف ريال، وكذلك تم توزيع خمسين سلة غذائية متنوعة على أسر الأيتام.
وأبان الرمضان أن هذه المساعدات هي مساعدات ثابتة وأولية للأسر المستفيدة، مبيناً أن الجمعية تواصل تقديم مساعدتها الأخرى والمساعدات الرمضانية للأسر المحتاجة الأخرى.
وتوجه بالشكر لكل من ساهم وساعد الجمعية خلال هذه الفترة وقبلها، داعياً رجال الأعمال وأهل الخير والإحسان للوقوف بجانب الجمعية التي تسعى لتوفير احتياجات الأسر المحتاجة خاصة في هذا الشهر الفضيل.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٣٨) صفحة (٩) بتاريخ (٢٩-٠٧-٢٠١٢)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...