صندقجي لـ الشرق: مضاعفة المساعدات لأربعة آلاف أسرة مستفيدة في المدينة خلال رمضان

طباعة التعليقات

المدينة المنورةهبة خليفتي

أوضح مدير عام جمعية البر بالمدينة المنورة المهندس سهل عدنان صندقجي أن الجمعية تعد من أقدم الجمعيات في المملكة، مبينا إنها تنفق أكثر من مليون ريال شهرياً كمساعدات سكنية ورواتب شهرية منتظمة إضافة إلى مساعدات علاجية وتدريب لأبناء المستفيدين من الجمعية.
وأضاف صندقجي في حديثه لـ» الشرق « حول كيفية اختيار المستفيدين حيث، أنه يتم إجراء البحث الشامل للحالات التي تتقدم للجمعية للتأكد من احتياجها الفعلي للمساعدة، مشددا على أن جمعية البر تنتظم في صرف رواتب شهرية للمستفيدين، وكذلك ما تقدمه من مساعدات لكفالة الأيتام .
وبين مدير جمعية البر أنه في شهر رمضان المبارك تقوم الجمعية بمضاعفة المساعدة الشهرية المقدمة للمستفيدين «أربعة آلاف مستفيد» ، كما تقدم مواد عينية ضمن سلة رمضان التي تجمع مواد غذائية متنوعة»11 نوعا من الأغذية»، وهي « ستة كيلوات من الدقيق، وعشرة كيلوات من السكر، عصير، زيت، ست علب فولا، صلصة، مكرونة، شعيرية، وعشرة كيلوات أرز، حليب بودرة، شوفان» يتم توزيعها على أكثر من أربعة آلاف أسرة».
ولفت المهندس صندقجي إلى أن الجمعية تضاعف أيضاً المخصصات الشهرية المالية للمستفيدين وذلك لكثرة المصروفات خلال الشهر الكريم، مشيرا إلى أنه في نهاية شهر رمضان تقدم للأيتام المسجلين بالجمعية عيدية نقدية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٣٨) صفحة (٨) بتاريخ (٢٩-٠٧-٢٠١٢)