أهالي الشملي يطالبون بإنهاء المشروعات المتعثرة وتحسين الطرق

عدد من الحفر في طريق الملك عبدالعزيز (تصوير: مطلق البجيدي)

طباعة التعليقات

حائلمطلق البجيدي

طالب عدد من أهالي محافظة الشملي، بسرعة إنجاز المشروعات المتعثرة وتحسين مستوى الطرق في المحافظة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وتوفير الاحتياجات الضرورية التي تخدم المجتمع في جميع المجالات.
وقال سفاح الشامان، إن منطقة حائل مقبلة على نهضة عمرانية واقتصادية كبيرة، إضافة إلى المحافظات التي بدأت تنتعش بتوفير الخدمات وتلمس احتياجات المواطن، وأضاف “نستبشر باجتماع أمراء المناطق الذي سيكون له الأثر البالغ على جميع الجوانب الصحية والتعليمية والمواصلات والخدمات العامة”.
وطالب بسرعة إنجاز مركز الشملي الحضاري وربط طريق حائل العلا بطريق مزدوج نظراً لما يشكله من خطورة في ضيق الطريق وحصده للأرواح سنوياً.
أما بدر العنزي، فطالب أمانة المنطقة بسرعة تنفيذ المشروعات المتعثرة والتدخل السريع لإنجازها.
وأشار فيصل العنزي إلى أهمية إنشاء الحدائق العامة وسرعة إنجازها وصيانة الطرق في أحياء الشملي وقراها التي باتت معدومة، والارتقاء بالخدمات والرعاية الصحية الأولية والتعليم.
وقال محمد، إن أهالي هجرة الفقي جنوب الشملي لايزالون ينتظرون إكمال مشروع المدرسة المتعثر منذ ما يقارب الأربع السنوات.
من جهته، أوضح رئيس بلدية الشملي المهندس مشعل البشير لـ”الشرق”، أن البلدية قامت بصيانة طريق الملك عبدالعزيز للمرحلة الأولى، وسيتم استكمال المراحل الأخرى للصيانة تباعاً، وذلك من دوار الأبريق حتى اتجاه حي الحفيرة شمالاً، إضافة إلى الجزء الواقع أمام مبنى مرور شعبة الشملي، وأضاف “بالنسبة للمشروعات المتعثرة من الخدمات البلدية فهناك بعض منها متعثر وتم إكمال اللازم حيالها حسب النظام، ومشروع المركز الحضاري مازال تحت الترسية”.

مدرسة الفقي المتعثرة (تصوير: مطلق البجيدي)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٤٠) صفحة (٥) بتاريخ (٣١-٠٧-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...