أمير تبوك يوجِّه بحصر فرص العمل ومتابعة الأحياء الجنوبية

245501.jpg
طباعة التعليقات

تبوكناعم الشهري

وجه أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة مشتركة من المجلس وإمارة المنطقة، لدراسة إيجاد فرص عمل للذكور والإناث، وعمل بحث ميداني حول ذلك مدعما بالإحصائيات الدقيقة، ووضع حلول ومقترحات علمية قابلة للتنفيذ ورفع التقرير لمجلس المنطقة لعرضه خلال الجلسات المقبلة. جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الجلسة الختامية للدورة الثالثة لمجلس المنطقة للعام المالي 1433/1434هـ،واستعرض المجلس التقرير المرفوع من اللجنة المنبثقة من مجلس المنطقة المكلفة بمتابعة تنفيذ المشروعات في المنطقة، التي تشهد عددا كبيرا من المشروعات المُعتمدة في الميزانية، واطلع على التقارير الواردة من بعض الجهات بخصوص وضع المشروعات التابعة لها من حيث تاريخ بدء تنفيذها، وتاريخ انتهائها، ونسب الإنجاز، وأسباب التعثر في حال التأخر في التنفيذ.
وأكّد أمير تبوك على مديري الأجهزة الحكومية بالاهتمام ومتابعة تنفيذ المشروعات من خلال حث المقاولين على سرعة إنجازها. كما وجّه بإيجاد الحلول العملية التي تضمن تحقيق نسب عالية من الإنجاز.
كما اطلع المجلس على التقارير المرفوعة من الجهات المختصة بالمنطقة المكلفة بمعالجة وتطوير الأحياء الجنوبية بتبوك، واستعرض سير العمل والجهود التي قامت بها الجهات المعنيّة في المنطقة من إنارة وسفلتة ونظافة وترميم الحفر وخدمات شبكات المياه والصرف الصحي وما يتعلق بالجانب الأمني حيث أثمرت تلك الجهود عن ارتياح كبير من قاطني تلك الأحياء. ووجه أمير المنطقة المجلس بتشكيل لجنة عاجلة من إمارة المنطقة وأعضاء من المجلس بالشخوص على الطبيعة للأحياء الجنوبية والرفع بتقريرها بأسرع وقت ممكن.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٤٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٦-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...