ناقش مع أعضاء مجلس غرفة حفر الباطن سبل دعم وتطوير العمل الاقتصادي

أمير الشرقية يوجِّه بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة وفاة الشاب السالم

245623.jpg
طباعة التعليقات

الدمامعلي آل فرحة

وجه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة للتحقيق في حادث وفاة الشاب علي جمعة السالم، الذي توفي نتيجة اشتباه في تعرضه لصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بكورنيش الدمام، وشدد على تحديد الجهة المسؤولة لمحاسبتها.
وأجرى أمير المنطقة اتصالاً هاتفياً بوالد المتوفى، وقدم تعازيه له، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفى بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهته أعرب والد الفقيد عن عظيم شكره وتقديره لأمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان أعماله.
إلى ذلك رفع أهالي محافظة حفر الباطن شكرهم لأمير المنطقة على اهتمامه بالمحافظة وتوجيهه بمعالجة انقطاع الكهرباء، بالإضافة لاهتمامه الدائم بالمشروعات التي تنشأ في المحافظة، وتوجيه الجهات المختصة بتفيذها على أكمل وجه.
نقل ذلك لأمير المنطقة أمس، رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن صالح بن عبدالمحسن التركي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة أثناء استقباله لهم في مكتبه بالإمارة، كما ناقش معهم عدد من الموضوعات المتعلقة بالغرفة وسبل دعم وتطوير العمل الاقتصادي، وتقديم الدعم اللازم لرجال الأعمال بالمحافظة ومعالجة المشكلات التي قد تواجههم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٤٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٦-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...