المقبل لـ الشرق: أربعون موقعاً ومائتا فعالية جديدة في احتفالات الرياض بالعيد

251922.jpg
طباعة التعليقات

الرياضعلي بلال

كشف أمين مدينة الرياض المهندس عبدالله المقبل لـ»الشرق»، عن أن اللجان العليا والتنفيذية بالأمانة تدرس مطالب العاملين في مواقع فعاليات الأمانة بعيد الفطر المبارك بزيادة عدد الأيام المخصصة للاحتفالات.
وأكد عقب جولته التفقدية التي قام بها مساء أمس الأول، لعدد من مواقع احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك والوقوف على مدى جاهزيتها، تنسيق الأمانة مع الجهات الأمنية لحفظ مواقع الاحتفالات وضبط الحضور خاصة فئات الشباب، مشيرا إلى أن اللجنة العليا تحتوي على جميع القطاعات المدنية والأمنية، وتابع «الكل يعرف دوره في مثل هذه الأيام ولم يلاحظ في السابق أي شيء يعكر صفو احتفالات العيد».
وكشف المقبل عن أربعين موقعا ومائتي فعالية جديدة في احتفالات مدينة الرياض بالعيد، مبينا أن هناك مواقع للمسرحيات وأخرى مخصصة للشباب، كالصالة الخضراء التي ستحتضن للمرة الأولى عروضا مختلفة ومتنوعة، كما أن هناك مواقع مخصصة للأطفال في حديقة السويدي وحديقة الدوح ومركز الملك فهد الثقافي.
وأكد اهتمام اللجنة التنفيذية بالشباب واستقطابهم وتنويع البرامج المختلفة التي تساعدهم على إبراز مواهبهم، مبينا أن هناك 13 فعالية للشباب في مواقع مختلفة، إضافة إلى فعاليات مستقلة للرجال والنساء.
يذكر أن الجولة شملت استاد الأمير فيصل بن فهد الذي خصص لاستقبال الشباب في العيد، واستمع إلى شرح من أعضاء اللجنة المشرفة على الفعاليات، التي تتنوع بين العروض الشعبية والاستعراضية والرياضية ومسابقات الإثارة والتحدي، كما زار مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، وتابع استعدادات الخيمة الشعبية لتقديم العروض التراثية وكذلك الفعاليات المخصصة للأطفال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة، وزار كذلك ساحة العروض بحي السويدي، وساحة الدوح، والصالات الخضراء وهي من المواقع الجديدة التي تستضيف احتفالات العيد للشباب لهذا العام، إضافة إلى زيارة مركز الملك فهد الثقافي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٥٦) صفحة (٥) بتاريخ (١٦-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...