محافظو ومديرو الشؤون الصحية ونوّابهم يعايدون المرضى

255157.jpg
طباعة التعليقات

تبوك، القصيم، الرياض، صبيا، الطائف، طبرجل، محائل، بيشة، جدة، بريدة، الأحساء، عفيف، الدوادميصالح القرعوطي، أحمد الحصين، فهد الحمود، معاذ قاسم، ماجد الشربي، مساعد الشراري، حسن العقيلي، عبدالله المعاوي، بدر الحربي، طارق الناصر، سامي المجيدير، محمد الخيّر، مصطفى الشريدة، خالد الصالح، إبراهيم المبرزي

عايد مديرو الشؤون الصحية في المناطق ونوابهم مرضى المستشفيات. وقدم مدير عام الشؤون الصحية في تبوك بالنيابة محمد الطويلعي، التهاني للمرضى المنومين بمستشفيات الملك فهد والملك خالد والصحة النفسية. وزار رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، ورئيس اللجنة محافظ عنيزة المكلف فهد بن حمد السليم، مستشفى الملك سعود. وأطمأن المشرف العام على مستشفى الإيمان في الرياض الدكتور سعيد الزهراني، على المرضى وهنّأهم بالعيد، وزار محافظ محافظة طبرجل فيصل الشامي المرضى في مستشفى طبرجل العام. وهنّأ محافظ محايل عسير محمد بن سبرة المرضى المنومين في مستشفى محايل العام ومركز الكلى، كما زار وكيل محافظة بيشة طراد السلولي المنومين في مستشفى الملك عبدالله في بيشة. ورعى مدير مستشفى الملك عبدالعزيز في جدة الدكتور محمد المبارك حفل معايدة العاملين والمرضى في المستشفى.
وعايد نائب المدير الطبي في مستشفى الملك خالد الجامعي الدكتور فواز الحسين العاملين والمرضى في المستشفى. وتقدم محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي، أمس، جموع المصلين لعيد الفطر المبارك بالمُصلَّى الكبير، وزار المرضى المنومين في مستشفى صبيا العام.
وشاركت مديرية الشؤون الصحية بالطائف، المرضى المنومين، فرحة عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن برنامج حافل اشتمل على تمديد فترات الزيارة وتوزيع أكثر من 1200 باقة ورد وحلوى على المرضى المنومين في مستشفيات المحافظة. وعايد وكيل إمارة منطقة القصيم علي السويلم المرضى المنومين بمستشفى بريدة المركزي.
وعايد محافظ عفيف المكلف عبدالله السليس، ومدير شرطة عفيف العقيد صقر المطيري ومدير الضبط الجنائي الرائد حمود حزام العتيبي، السجناء. كما عايدوا المرضى في مستشفى عفيف العام. وقام محافظ الدوادمي مران بن جروان بن قويد، يرافقه مدير مركز شرطة الدوادمي العقيد عيد النفيعي، بزيارة المرضى المنومين في مستشفى الدوادمي العام. وزار مدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور محمد العبد العالي المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد,و أقام مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى، أمس الأول، حفل معايدة لمرضى المركز، بحضور المشرف العام الدكتور خالد السعران، وبمشاركة بعض رؤساء الأقسام والطاقم الطبي، حيث أقام المركز مأدبة إفطار للمرضى، إضافة إلى قسم ترفيهي خاص للأطفال.
ونظمت لجنة أصدقاء المرضى في الأحساء، أمس، معايدة للمرضى بمستشفيات الأحساء، ومن بينها مستشفى الملك فهد بالهفوف ومركز الأمير سلطان لجراحة القلب.

محافظ عنيزة يعايد المرضى

الزهراني خلال زيارته للمرضى

الشامي يعايد المرضى

محافظ صبيا يعايد المرضى

د.الحسين والرشيد أثناء معايدة المرضى

أطباء يهنئون المرضى في الطائف

محافظ محايل يزور المرضى

جانب من معايدة بيشة

د. محمد المبارك أثناء زيارته المرضى

جانب من معايدة المنومين

د. محمد العبد العالي يقدم الورد لأحد المرضى المنومين

الدكتور خالد بن عبدالعزيز السعران يزور ويعايد المرضى

أعضاء اللجنة في زيارة لأحد المرضى صباح أمس

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦١) صفحة (١٩) بتاريخ (٢١-٠٨-٢٠١٢)