حضور كثيف في «الشاطئ مول» و«الظهران مول» و«القطيف سيتي مول»

1500 طفل يُشعِلون مسارح فعاليات حفل أهالي الشرقية بالعيد

256915.jpg
طباعة التعليقات

الدماممحمد ملاح، محمد خياط

سجلت مسارح الفعاليات التي ينظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية على هامش حفل أهالي المنطقة بالعيد السعيد مشاركة كبيرة من الأطفال، حيث شهدت الفعاليات مشاركة أكثر من 1500 طفل وطفلة يومياً في المجمعات التجارية الثلاثة التي تقام فيها الفعاليات وهي: الشاطيء مول بالدمام، والظهران مول بالظهران، والقطيف سيتي مول بالقطيف.
وسجل الأطفال أمس إعجابهم بالفقرات المتنوعة للفعاليات، ووضح ذلك جلياً من خلال مشاركاتهم الفاعلة في جميع البرامج الترفيهية التي صممت خصيصاً للطفل والعائلة، وتنوعت لتشمل الفائدة والمتعة والمرح معاً.
وتتواصل اليوم الفعاليات في المجمعات التجارية الثلاثة، حيث تستقبل الحضور من الساعة الرابعة والنصف وحتى الـ 11 مساء، وتختتم غداً.
وأبدى أهالي المنطقة وزوارها ممن شاركوا في الفعاليات رضاهم التام عن البرامج التي وصفوها بالجذابة كما أبدوا إعجابهم بالتنظيم وحسن التعامل مع الأطفال.
يذكر أن برامج الفعاليات تشتمل على مسابقات مثيرة وشيقة وجوائز عديدة منها (مسابقة صندوق المفاجآت)، وعروضاً مختلفة مثل (عروض السنافر، وعرض ألفن وأصدقائه وبارني وأصدقائه والرجل الطويل، وعرض سبونج بوب وبسيط، وفله والأقزام). كما يتضمن البرنامج فقرات متنوعة مثل (ألعاب الخفة، ومن سيربح الكوبون، وفعالية للزمن ثمن) بالإضافة إلى الأعمال الحرفية المختلفة والمسابقات الثقافية كما توجد شخصيات كرتونية.

أطفال يشاركون في أحد البرامج بمهرجان العيد

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٣) صفحة (٥) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...