الناطقان الإعلاميان لشرطة المنطقتين ينفيان الخبر

جدل حول مقتل شاب أو سقوط عامل في فرعي مجمع تجاري في المدينة والخبر

257243.jpg
طباعة ٢ تعليقات

المدينة المنورة، الخبرعبدالرحمن حمودة، ماجد الشبركة

تضاربت الأنباء حول سقوط قتيل في مجمع الراشد، وبينما ذكرت مواقع تواصل اجتماعي أن الشاب قتل في المجمع في المدينة المنورة، ذكرت مواقع أخرى أن عاملا سقط من سلم كهربائي في فرع المجمع في الخبر. وما عزز التنقاض تصريحان متناقضان من قبل المسؤولين عن المجمع.
وبينت مصادر مطلعة بالمجمع في المدينة المنورة لـ»الشرق» أن شجارا وقع بين شبان داخل المركز، مما أدى إلى وقوع عديد من الإصابات، مؤكدة أن حراس الأمن فضوا الاشتباك دون تدخل رسمي من الجهات الأمنية، وتمت إحالة المصابين بواسطة الهلال الأحمر إلى أحد المستشفيات.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام، أنه لا صحة لخبر مقتل شخص في مجمع الراشد التجاري في المدينة، أمس، نافياً تلقي الجهات الأمنية أي بلاغ حول الحادثة. وقال الغنام لـ» الشرق» إن الجهات الأمنية لا علم لها أيضاً بأسباب إغلاق مجمع الراشد أمام الزوار والمتسوقين نهار أمس، لافتاً إلى أنه في حال وصول أي بلاغ ستعمل الجهات الأمنية على متابعته فوراً. وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي عدم تلقي الشرطة أي بلاغ حول الحادثة في مجمع الراشد في الخبر.
وكانت أنباء تواترت أمس مرفقة بصور عن طريق مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، ورسائل «البرودكاست» من الهواتف الذكية، توضح وجود شخص ملقى على الأرض وحوله آثار دماء، كم يوجد عديد من الأشخاص في موقع الحادث، ما أوحى بأنها جثة تعود لشخص لقي حتفه. وأوضحت تلك الأنباء أن إدارة مجمع الراشد التجاري أغلقت أبوابه طيلة نهار أمس، ومنعت دخول الزوار والمتسوقين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٢)