مصرع سبعة أشخاص وإصابة أربعة آخرين في جازان

طفلة أصيبت في الحادث تتلقى العلاج بعد وفاة والديها (الشرق)

طباعة التعليقات

جازانعلي الجريبي

استنفرت مستشفيات منطقة جازان، في ساعة متأخرة أمس، لاستقبال سبعة أشخاص متوفين وأربعة مصابين، بعضهم إصابتهم خطيرة، جراء حادث مروري، وقع بين ثلاث سيارات، على الطريق الرابط بين مدينة جازان ومحافظة صبيا، بالقرب من مجمع السلوى.
ونقلت فرق الهلال الأحمر المصابين والمتوفين إلى المستشفيات. وروى شهود عيان أن السيارات تحولت إلى قطع حديدية متناثرة بسبب شدة الحادثة، كما تناثرت الجثث قبل رفعها ونقلها إلى المستشفى.
وأرجع مصدر في إدارة المرور الحادث إلى انحراف إحدى السيارات عن مسارها واصطدامها بسيارتين على الطريق في المسار الآخر، وكانت السيارة المنحرفة مسرعة ولم يستطِع قائدها السيطرة عليها.
وذكر الناطق الإعلامي لمرور جازان النقيب فواز الشريف، أن سبعة أشخاص لقوا مصرعهم في موقع الحادث منهم ستة رجال وامرأة، وأصيب أربعة آخرون بإصابات متفرقة. وقال الناطق الإعلامي لصحة جازان محمد الصميلي، إن مستشفى صبيا العام استقبل خمسة من المتوفين في الحادث، أربعة رجال وامرأة، وثلاثة مصابين أحدهم رجل أصيب بكسر جهة الرقبة وطفلان أصيبا بإصابات متفرقة، ولايزالون تحت الملاحظة، كما استقبل مستشفى جازان العام حالتيْ وفاة، ومصاباً غادر المستشفى. وأوضح الناطق الإعلامي في الدفاع المدني في جازان بالنيابة الملازم أول مصلح الغامدي أن فرقتين للإنقاذ والإسعاف توجهتا للموقع, عملتا على قص حديد السيارات وإخراج المصابين والمتوفين.

سيارتان دمرتا في الحادث

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٣) صفحة (٦) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...