هدايا لأيتام دار التربية الإجتماعية من أمير حائل

الأمير سعود بن عبدالمحسن يتوسط الأطفال الأيتام (الشرق)

طباعة التعليقات

حائلمشاري الضويلي

سلم أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية في حائل سالم السبهان، ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام عبدالعزيز الحميان هديته لأبناء دار التربية الاجتماعية في حائل.
وأكد أمير حائل سعادته البالغة وبهجته العالية وهو يرى الفرحة تعلو وجوه هؤلاء الأبناء، وأضاف، «سرني أن نتائجهم ومسيرتهم التعليمية في تصاعد»، معرباً عن شكره للقائمين على المركز.
من جهته، نوه مدير عام الشؤون الاجتماعية في حائل، بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للدور الاجتماعية، واهتمام أمير حائل بجميع فئات المجتمع، مشيداً بدور داعم المشروع وباني المركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام والقفزات التطويرية التي تحققت على صعيد العمل فيه، مؤكداً أن نسبة النجاحات في المراحل الدراسية لطلاب الدار في تصاعد مستمر، ويحقق الطلاب في كل عام إنجازات دراسية أكثر من رائعة، بالإضافة إلى التميز على مستوى المشاركة على مستوى المملكة.
وقال إن المركز قدم خلال الفترة الماضية عدداً من البرامج والفعاليات التي تعطي مجالات أكثر إيجابية في اندماج هؤلاء الأبناء مع المحيط لأنهم أحد أركان المجتمع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (٢٦٣) صفحة (٥) بتاريخ (٢٣-٠٨-٢٠١٢)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...